السبت 28 مايو 2022
منوعات

"سناب شات" تهدي عشاق التقاط الفيديو ميزة "وضع المخرج"

"سناب شات" تهدي عشاق التقاط الفيديو ميزة "وضع المخرج" سناب شات
مع احتدام المنافسة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي من قبيل " سناب شات" و"تيك توك" و"إنستغرام"، أضحت هذه الأخيرة دائمة البحث عن ميزات جديدة تغري بها روادها وتغني به منصتها، وفي هذا الإطار قامت شركة سناب بالإعلان عن أحدث خاصياتها الجديدة، التي تحمل اسم "وضع المخرج"، الموجهة لعشاق التقاط المقاطع المتحركة.

وتوفر ميزة "وضع المخرج" لمستخدمي التطبيق، المقدر عددهم بأزيد من 557 مستخدما نشطا بشكل يومي، مجموعة واسعة من أدوات تحرير ومونتاج مقاطع الفيديو مباشرة من خلال تطبيق سناب شات، بهدف تسهيل إنشاء محتوى عالي الجودة وتحسن من التقاط اللحظات اليومية التي تجذب انتباه المشاهد.  
وتتيح الميزة لمعدي المحتوى، استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف في نفس الوقت، فضلا عن توفير ميزة تغيير الخلفية في مقاطع الفيديو بسهولة كبيرة من خلال ميزة الشاشة الخضراء على غرار تطبيق تيك توك. 

كما ستمكن المميزة المعلنة مستخدمي التطبيق من التقاط مقاطع فيديو بانورامية 360 درجة، وذلك دون الحاجة إلى أي تطبيقات إضافية أو كاميرات خاصة، إضافة أن "وضع المخرج، تدعم خدمة التحرير السريع لأكثر من مشاركة "سناب"، من خلال اختيار أكثر من مشاركة وتعديلها معا.