السبت 13 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

المعلم وإليسا في عمل غنائي مرتقب

المعلم وإليسا في عمل غنائي مرتقب النجمة اللبنانية إليسا والنجم سعد لمجرد
بعد أن أعلنت النجمة اللبنانية إليسا عن استعدادها لطرح ديو غنائي سيجمعها بفنان مغربي شهير، لتتكتم عن الإفصاح عن اسمه، كشف الإعلامي اللبناني إيلي مرعب أن سعد لمجرد هو المقصود، مؤكدا بذلك شكوك الجمهور. 
واختار الإعلامي اللبناني الخبر من خلال تغريدة شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، كاشفا عن موعد إصدار العمل، إذ كتب التالي: "تم تأكيد الخبر، ديو يجمع النجمة #اليسا والنجم #سعد_لمجرد وسيطرح بعد عيد الفطر" مرفقا اياها بصورة التقطت للنجمين في فرنسا شهر نونبر من سنة 2021، مع الإشارة إلى حساباتهما الرسمية.
ونشير إلى أن إليسا كانت قد كشفت قبل أيام قليلة، خلال حلولها ضيفة على البرنامج الرمضاني"مراحل" عبر  قناة "إس بي سي" السعودية، عن تحضيرها لألبوم جديد، وأنها تعتزم إطلاق أولى أغانيه تزامنا مع عيد الفطر المبارك، مبرزة أنها ستكون عبارة عن ديو ، سيجمعها بفنان مغربي شهير، تحفظت عن ذكر اسمه، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى ترجيح تعاملها مع الفنان سعد لمجرد لاسيما أنه سبق لهما أن التقيا سابقا بباريس العام الماضي.
في سياق متصل، وثقت الفنانة اللبنانية إليسا تواجدها في الوقت الحالي بالعاصمة الفرنسية باريس، من خلال مشاركة صورتها رفقة عدد من الأصدقاء، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"،الشيء الذي يدعم فرضية سفرها إلى فرنسا من أجل تصوير الكليب الذي سيجمعها بالمعلم.
وجدير بالذكر أن لمجرد أفرج قبل حوالي الأسبوع عن "التوبة"، وهي عبارة عن أنشودة دينية أصدرها بمناسبة شهر رمضان، والتي حظت بتفاعل كبير من لدن جمهور النجم، إذ تخطت نسبة مشاهدته حاجز المليون، منذ أن طرحت على قناته الرسمية على الموقع العالمي "يوتيوب".