الأربعاء 30 نوفمبر 2022
ضيف

حملة “ المغرب أرض الأنوار” في أربع نقاط رئيسية

حملة “ المغرب أرض الأنوار” في أربع نقاط رئيسية إطلاق الحملة الجديدة “المغرب أرض الأنوار”

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن إطلاق الحملة الجديدة “المغرب أرض الأنوار” في آن واحد ابتداء من يوم الجمعة 22 أبريل2022، ب 19 سوقا. وفي ما يلي أربع نقاط رئيسية في الحملة الدولية الجديدة للمكتب الوطني المغربي للسياحة “المغرب، أرض الأنوار”:

1 – الهدف:

إبراز ثراء المغرب والطاقة التي تنبعث منه ومصدر إلهام لا ينضب الذي يمثله.

2- الفئة المستهدفة:

السياح الدوليون المتراوحة أعمارهم بين 25 و59 سنة، وخاصة أولئك الذين لديهم اهتمامات بالفنون والتجارب الثقافية والطبيعة والتراث القروي والشواطئ والأنشطة الترفيهية.

3- الإطلاق:

سيتم إطلاق هذه الحملة في آن واحد، ابتداء من الجمعة 22 أبريل، في 19 سوقا، ضمنها خمسة أسواق استراتيجية، هي فرنسا وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان الشرق الأوسط ومنها إسرائيل، وكذا البلدان الإفريقية.

4- قنوات التواصل

بالنظر لكونها متعددة القنوات (التلفزيون ، المجال الرقمي ، العرض ، إلخ) ، فإن إطلاق هذه الحملة يتطلب أساسا الاستخدام المبتكر للمجال الرقمي (الإعلانات الرقمية الحضرية) ، واستخدام التقنيات ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى التركيز على الإعلانات بالشارع ومحطات المواصلات، وتوظيف وسائل النقل، على سبيل المثال سيارات الأجرة بلندن أو الحافلات بفرنسا أو عربات الترام بإيطاليا.

تم اختيار مواقع بارزة لإطلاق هذه الحملة، كأوبرا باريس ، وبلازا كالاو بمدريد ، وبيكاديللي في لندن، وتايمز سكوير في نيويورك.

بالنسبة للتلفزيون، سيتم إطلاق الحملة على القنوات التلفزية التقليدية في الأسواق الاستراتيجية، لا سيما في فرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة وإسرائيل، وعلى القنوات التلفزيونية الأكثر مشاهدة في الأسواق الرئيسية كألمانيا والولايات المتحدة.

وسيبقي إجراء خاص بزاوية 360 درجة على مستوى رؤية الحملة في مستويات مرتفعة مع زيادته مع مرور الوقت، بشكل ينتج عنه تفاعل مع الفئات المستهدفة.