الثلاثاء 28 يونيو 2022
موضة و مشاهير

"فان دام" مفاجأة رامز جلال لرمضان 2022

 
"فان دام" مفاجأة رامز جلال لرمضان 2022 سيتقمص رامز جلال شخصية ممثل متنكر بقناع مزيف، ليبدأ ككل سنة في مضايقة ضحية المقلب
أكد المستشار الإعلامي للممثل جان كلود فان دام، الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بأن النجم البلجيكي سيشارك الفنان ‏المصري رامز جلال تقديم النسخة العاشرة من برنامجه، المقرر بثه على قنوات "أم بي سي" خلال شهر رمضان المقبل.
 
وكشفت مصادر صحافية بأن نجم أفلام الحركة "فان دام"، سيكون مسؤولا عن دعوة ضيوف من مجالات مختلفة، من بينهم مشاهير الفن والرياضة، بغية أداء أحد المشاهد في أحدث أفلامه، الذي سيكون عبارة عن مطاردة "أكشن"، سيتقمص خلالها رامز جلال شخصية ممثل متنكر بقناع مزيف، ليبدأ ككل سنة في مضايقة ضحية المقلب.

وشارك الممثل المصري مع متابعيه على صفحته الرسمية على "إنستغرام"، ملصقا وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالغامض، والذي يهدف رامز من خلاله للترويج للموسم القادم من برنامجه.
وظهر رامز جلال في الصورة الدعائية المنشورة بشعر أخضر، ليعلق عليها قائلا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمّمها على خير ويكملها بالستر، قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر".
 
وتكتم مقدم البرنامج عن الإسم الذي سيحمله البرنامج في نسخته الجديدة، التي جرى تصوير حلقاتها بالكامل بالمملكة العربية، في أجواء تلفها السرية التامة.
وتجدر الإشارة إلى أن نجم هوليوود قد شارك خلال رمضان 2019، في بطولة إعلان مصري إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان، الذي حمل عنوان  "اللهو الخفي"، ليحتل آنذاك المرتبة الثانية بلائحة الإعلانات الرمضانية الأكثر مشاهدة لسنة 2019، محققا سبعة ملايين مشاهدة بعد 3 أيام فقط من طرحه.