الجمعة 19 إبريل 2024
منوعات

عائلة بطمة تطلق حملة تضامن مع أسرة الطفل "ريان"

عائلة بطمة تطلق حملة تضامن مع أسرة الطفل "ريان" صورة والدي الطفل ريان مع صور عائلة بطمة الفنية

أعلنت عائلة "بطمة"، يوم الأحد 07 يناير 2022، تضامنها المادي والمعنوي مع عائلة الطفل الراحل "ريان"، إذ أقدمت كل من المطربة دنيا بطمة وشقيقتها الكبرى ابتسام، عن تقديمهما مساهمات مالية لفائدة أسرة الفقيد.

 

وكتبت دنيا عبر خاصية القصص على أنستغرام: "السلام عليكم إخوتي وإخواني المغاربة مريت أنا وأسرتي الصغيرة والكبيرة لي هي انتوما بخمسة أيام صعبة كان أملنا أن نرى ريان بين عائلته لكن وبعد مجهودات أبطال مشكورين على كل شي قدر الله وما شاء الله فعل انتقل الى رحمة الله صغيرنا ريان الله يرحمه يا رب".

 

وأضافت الفنانة المغربية: "هذا وقد قررت باسمي واسم عائلتي واسم كل المغاربة أن "أساعد بمبلغ مادي مهم" وهذا واجب علي كمغربية أن ارسم ولو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان، ونسأل الله ان يتقبل منا ومنكم ويجعلها في ميزان حسناتنا جميعا، هذا واجب من أم مغربية إلى من سيظل في قلوبنا إلى الأبد ".

 

وضمت شقيقتها ابتسام بطمة، عارضة الأزياء، صوتها لصوت أختها، لتعلن عبر حسابها الخاص عن قيامها بخطوة مماثلة قائلة: السلام عليكم ورحمة الله الله يرحم وليدنا ريان ولد كاع المغاربة وحتى أنا قررت نساهم فالحملة التضامنية بمبلغ مادي لعائلة حبيبي ريان والله يجعلها في ميزان حسناتنا جميعا الصدقة خاصها تكون مستورة نعم ولكن رسالتي لكل ميسور حال أن يساهم معنا في هذه الحملة التضامنية ولو بالقليل لعائلة ".

 

وأردفت "فضلا وليس أمرا… ونسأل الله تعالى ان يتقبل منا جميعا ويجعلها في ميزان حسناتكم مبغيناش الهضرة رجاء مبغيناش سطوريات وبلا بلا بغينا المفيد وشكرا".

 

وقد اختار فؤاد قبيبو، الشخصية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وزوج ابتسام بطمة أن يتواصل مع علي الصحراوي، الرجل المسن قام بمجهود كبير خلال عملية إنقاذ الراحل ريان، إذ قال عبر صفحته على منصة إنستغرام: "بعيدا على كلشي أنا بغيت نتواصل مع عمي علي الصحراوي الإنسان الشهم.. اللي عارف أي معلومة يفيدني فالخاص وشكرا"...