الجمعة 29 مارس 2024
منوعات

بعد فضيحة التحرش.. علاقة غرامية تدفع رئيس "سي إن إن" للاستقالة

بعد فضيحة التحرش.. علاقة غرامية تدفع رئيس "سي إن إن" للاستقالة أليسون جولوست وجيف زوكر، رئيس شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية
اضطر جيف زوكر، رئيس شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، لإنهاء مسيرته المهنية التي دامت أزيد من تسع سنوات، بعد انكشاف أمر علاقة غرامية جمعته لمدة ليست بالقصيرة، مع إحدى زميلاته في القناة.
وأوضح رئيس شبكة "سي إن إن" في عريضة الاستقالة الخاصة به، أنه أقر بعلاقته الغرامية في إطار التحقيق الذي تجريه حاليا الشبكة للتأكد من صحة إدعاءات التحرش التي طالت مقدم البرامج السابق في القناة كريس كومو.
وأقر الرئيس زوكر أنه يعي حجم الخطأ الذي ارتكبه، إذ كان من الواجب عليه أن يفصح عن علاقته بزميلته في العمل، والتي عرفت تطورا خلال السنوات الأخيرة، منذ بدايتها أي قبل أعوام، وذلك حسب مصادر إعلامية عالمية.
وحسب ذات المصادر فإن نائبة الرئيس التنفيذي ومديرة التسويق بشبكة "سي إن إن"  أليسون جولوست، هي الطرف الآخر المعني بهذه العلاقة وأن كلا الطرفين مرا بتجربة انفصال.
وصرحت من طرفها جولوست قائلة:  "أنا وجيف صديقان مقربان وشريكان مهنيان لأكثر من 20 عاما، وتغيرت علاقتنا مؤخرا خلال فترة كوفيد. اشعر بالندم لأننا لم نكشف عن علاقتنا في الوقت المناسب. أنا فخورة بالفترة التي قضيتها في سي إن إن وكنت اتطلع لاستمرار العمل العظيم الذي نقوم به يوميا".
وجدير بالذكر أن الشبكة الإخبارية كانت قد اتخدت قرارا، نهاية 2021، يقضي بإقالة مقدم الأخبار كريس كومو، بعد مزاعم بالتحرش الجنسي، وأن جيف زوكر ظل متسترا عن أفعاله.