الجمعة 27 مايو 2022
رياضة

"أنفاس بريس" تستعرض أبرز الصفقات القوية في أوروبا عام 2021

"أنفاس بريس" تستعرض أبرز الصفقات القوية في أوروبا عام 2021 أشرف حكيمي إلى جانب ميسي وراموس
ضمن سلسلة حصاد العام في أوروبا، كانت أبرز الانتقالات هي التي قام بها فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أبرم صفقات قوية أهمها التعاقد مع راموس وميسي قائدي ريال مدريد وبرشلونة،مجانا.
ليونيل ميسي:
تعتبر مغادرة ميسي لبرشلونة هي أقوى مفاجأة في هذا العام 2021، وانتقل البرغوث إلى الفريق الفرنسي مجانا بعد نهاية عقده وعدم اتفاقه مع رئيس البارصا لابورتا على التجديد. وقضى في النادي الكتالوني 16 عاما.
كريستيانو رونالدو:
حسم الدون كريستيانو رونالدو عودته إلى فريقه القديم مانشستر يونايتد، وترك ناديه يوفنتوس الإيطالي بعد فشله في تحقيق دوري أبطال أوروبا، والدوري المحلي معهم.
سيرجيو راموس:
فاجأ الدولي الإسباني سيرجيو راموس القائد التاريخي للملكي ريال مدريد الجميع برحيله عن الفريق، وانتقاله للفريق الباريسي، وذلك بعد أن كان يريد التجديد لمدة عامين، بينما بيريز رفض ذلك.
رافاييل فاران:
ترك الفرنسي رافاييل فاران نادي ريال مدريد بعد تحقيقه الكثير من النجاحات في عشر سنين قضاها مع الملكي، وانتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو.
دوناروما:
بعد تتويجه ببطولة اليورو مع منتخب إيطاليا وحصوله على جائزة أفضل حارس في البطولة، لم يتوصل لاتفاق مع فريقه انتر ميلان بعد انتهاء عقده، ووقع لنادي باريس سان جيرمان لعقد مدته 5 سنوات.
أشرف حكيمي:
انتقل المغربي أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، وهي أغلى صفقة انتقال للاعب عربي في تاريخ كرة القدم.