الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

هكذا عبروا الفنانون بذكرى المسيرة الخضراء

هكذا عبروا الفنانون بذكرى المسيرة الخضراء

يعتز الفنانون اعتزازا بذكرى المسيرة الخضراء من خلال منشوراتهم الوطنية عبر حساباتهم الشخصية في المواقع الاجتماعية بكتابة كلمات معبرة عن مدى حبهم وتعلقهم بالوطن.

- الفنانة القديرة لطيفة رأفت نشرت قصيدة وطنية، تعبر فيها عن اعتزازها ببلدها وتقديرها للأسرة العلوية ومجهوداتها الكبيرة في استرجاع التراب الوطني.

- النجمة دنيا بطمة التي نشرت على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” مقطع فيديو لأغنيتها الوطنية “المغرب مغربنا” وعلقت برسالة كتبت فيها “كل عام وبلدي الحبيب بألف خير قائدا وشعبا، كل سنة فرحنا يتجدد أعدنا صحرائنا بدون دماء ولا جروح فعلا معجزة الزمن كل عام ونحن في أمن وامان اللهم احفظ ملكنا الهمام وكل الاسرة العلوية وعاااااشت الصحراء مغربية”.

- النجم سعد لمجرد عبر عن احترامه وتقديره لجلالة الملك محمد السادس من خلال مقطغ فيديو له من إحدى سهراته، وأرفق الفيديو بتعليق “العز والنصر لسيدنا وللامة المغربية بمناسة ذكرى المسيرة الخضراء ذكرى الاعتزاز والافتخار بمغربيتنا … الله الوطن الملك “.

- النجم إيهاب أمير كتب على موقع “انستغرام”:“أقسم بالله العلي العظيم أن أبقى وفيا لروح المسيرة الخضراء مكافحا عن وحدة وطني من البوغاز إلى الصحراء، أقسم بالله العلي العظيم أن ألقن هذا القسم أسرتي وعترتي في سري وعلانيتي، والله سبحانه هو الرقيب على طويتي وصدق نيتي”

- حاتم عمور نشر بدوره مقطع فيديو مركب على أغنية الصحراء مغربية للفنان نبيل شعيل، جمع فيه مجموعة من اللقطات التاريخية للحدث التاريخي المسيرة الخضراء.