الخميس 28 مارس 2024
رياضة

قازوز: لا تهمني نتائج الفرق الأخرى و"ليزمو" في طريقه للبطولة الإحترافية

قازوز: لا تهمني نتائج الفرق الأخرى و"ليزمو" في طريقه للبطولة الإحترافية عبدالله قازوز، صانع فرحة عشاق الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي يتوسط لاعبي فريقه
أضحى فريق الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي " ليزمو "الممارس بقسم الهواة قريبا من ضمان الصعود إلى القسم الوطن الثاني احترافي مبكرا، بعد غياب ناهز ثلاثة مواسم، مدفوعا بالرغبة الجامحة لرئيسه عبدالله قازوز، والمكتب المسير من أجل تحقيق المشروع المعبر عنه من قبل القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها الفريق.
وتحقيقا لهذا الهدف، بادر قازوز رئيس ليزمو بعقد لقاء مع الطاقم التقني واللاعبين بأحد الفنادق بوجدة خمس مباريات قبل نهاية الموسم الجاري.
وقال عبدالله قازوز، أن العودة للقسم الوطني الثاني باتت قريبا جدا، موضحا أن النتائج المحصل عليها مفرحة، لكن يضيف قازوز أنه لا يهتم بنتائج الفرق الأخرى المنافسة على الصعود، معتبرا الموسم الحالي استثنائيا بالنظر إلى تضحية اللاعبين والطاقم التقني والاداري والطبي في غياب الدعم المالي، منوها بمرحلة الإياب التي كانت مثالية لفريق الاتحاد الاسلامي الوجدي بعد نهاية مرحلة الذهاب في الرتبة الأولى.
وأشار نفس المتحدث إلى أن العودة للقسم الوطني الثاني ستعرف الاحتفاظ بغالبية اللاعبين الذين حققوا الصعود، مبشرا الحضور بالإفراج عن كل المستحقات المالية في القريب العاجل.
يذكر أن فريق ليزمو تأسس سنة 1958 وتمكن من الصعود الى القسم الأول موسم 1990 / 1991 قبل أن يعود الى القسم الثاني، ثم الى قسم الهواة، ويحتل الاتحاد الاسلامي الوجدي الرتبة الأولى ب 51 نقطة، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني النادي المكناسي بـ 42 نقطة؛ قبل خمس جولات من نهاية الموسم..