الأحد 9 مايو 2021
رياضة

بنحليب يرفض مرافقة الرجاء لتنزانيا والمدرب الشابي يطالب المكتب المسير بمعاقبته

بنحليب يرفض مرافقة الرجاء لتنزانيا والمدرب الشابي يطالب المكتب المسير بمعاقبته مدرب الرجاء، لسعد الشابي واللاعب محمود بنحليب (يسارا)

رسم مدرب الرجاء التونسي، لسعد الشابي، برنامجا خاصا للفريق الأخضر، كانت أهميته الأولى منصبة على السفر لتنزانيا لخوض منافسات الجولة الخامسة ضمن المجموعة الرابعة التي تخوض منافسات كأس "الكاف"، ولم يهمل المدرب المنافسات القادمة التي يمنحها أهمية كبيرة، بحكم أن فريق الرجاء ضمن تأهله لدور الربع من منافسات "الكاف".

 

هذا العامل جعله يحتفظ بركائز الفريق بمدينة الدار البيضاء لغاية استمرارهم في مواصلة التداريب رفقة المدرب المساعد أبو شروان والمعد البدني التونسي عمر بن ونيس.

 

وبخصوص اللائحة التي قرر مدرب الرجاء الاعتماد عليها في مواجهة فريق نامونغو التزاني، فكانت تضم اللاعب محمود بنحليب، لكن حدث ما لم كان يتوقعه المدرب لسعد الشابي، حيث أن بنحليب رفض مرافقة مكونات الرجاء لخوض هذه المباراة.

 

هذا الإجراء جعل الشابي يستشيط غضبا ورفع تقريرا إلى المكتب المسير للرجاء أكد فيه رفضه لأي سلوك غير منضبط صادر من أي لاعب من فريق الرجاء وكيفما كانت قيمته الكروية، وركز في التقرير ذاته على رفض اللاعب بنحليب مرافقة فريق الرجاء لمواجهة الفريق التنزاني، وطالب المكتب المسير باتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في حق اللاعب "المتمرد".