الثلاثاء 16 إبريل 2024
سياسة

المدير الجهوي للتكوين المهني بالصحراء يلتحق بحزب الاستقلال(مع فيديو)

المدير الجهوي للتكوين المهني بالصحراء يلتحق بحزب الاستقلال(مع فيديو) سامي الصلح أكد أن الأهم هو إيمان الحزب بالقدرات والملكات الفردية
يواصل حزب الميزان بالصحراء استقطاب كفاءات وقامات علمية هامة بالأقاليم الجنوبية، حيث أعلن أخيرا سامي الصلح الطيب، الإطار اصحراوي، إلتحاقه بحزب الميزان. 
وفي أول تعليق له نوه سامي الصلح الطيب، بالجهود التي يبذلها منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الاستقلال مولاي حمدي ولد الرشيد، وكذلك بالدينامية التي أضفاها سيدي محمد ولد الرشيد على فروع الحزب، مؤكدا على أن حزب الاستقلال حزب وطني له تاريخ جد عريق ومكانة ريادية بالأقاليم الجنوبية. 
وأضاف سامي الصلح؛ أن الأهم هو إيمان الحزب بالقدرات والملكات الفردية؛ حيث يضم في صفوفه فعاليات من مختلف أطياف الصحراء، وهو ما يساعد حتما على بناء مجتمع فعّال متجانس ومتماسك يساهم من خلاله الجميع ومن موقعه في عملية البناء والنماء. 
وإلى ذلك وصف سيدي محمد ولد الرشيد، الاطار الصحراوي سامي الصلح الطيب، بالقيمة المضافة للحزب، مشيرا إلى أن حزب الاستقلال يراهن على الكفاءات والنخب المحلية، وأن الحزب سيظل مشرعا أبوابه في وجه الأطر والطاقات الشابة من أبناء المنطقة، للمساهمة الفاعلة في المشوار التنموي بجهة العيون الساقية الحمراء. 
ويشار إلى أن سامي الصلح الطيب، حاصل على ماستر الإدارة والتسيير وباحث في سلك الدكتوراه، يعتبر من الأطر الشابة التي راكمت تجربة نوعية في مجال التدبير والتسيير وله العديد من الإسهامات المهنية والعلمية في هذا الشأن، كما يشرف منذ سنوات على إدارة قطاع التكوين المهني بالجهات الجنوبية الثلاث، وقد نجح بفضل حنكته ودرايته وتواصله وتمكنه العلمي والأكاديمي من إحداث نقلة نوعية بهذا القطاع، وترجمة الأهداف الاستراتيجية على أرض الواقع من خلال برامج ومبادرات تستجيب لتطلعات أبناء الأقاليم الجنوبية.