السبت 27 فبراير 2021
اقتصاد

منخرطو ودادية ببنسليمان يطالبون برحيل رئيسهم، والسبب؟

منخرطو ودادية ببنسليمان يطالبون برحيل رئيسهم، والسبب؟ مشهد من الوقفةالاحتجاجية التي نظمها منخرطو ودادية أطلنتيك بيتش ببنسليمان

نظم عشرات من منخرطي ودادية "أطلنتيك بتيش" الكائن مشروعها بالمنصورية بتراب إقليم بنسليمان، يوم الثلاثاء 19 يناير 2021، وقفة احتجاجية أمام محكمة الاستئناف بالبيضاء، مرددين شعارات رافضة لاستمرار نوفل الورادي الذي مازال متابعا من طرف القضاء في حالة سراح.

 

واعتبر المحتجون أن استمرار الرئيس لمهامه هو تجاوز غير مسموح به قطعا، وذلك بعدما ثبت تورطه في اختلالات مالية كبيرة حددت في العديد من الملايير من السنتيمات. مطالبين كذلك بتدخل العدالة لإنصافهم من خلال منع الرئيس المذكور من أي نشاط مرتبط بالودادية، لكون الأغلبية من المنخرطي يرفضون التعامل معه، وسحبوا ثقتهم منه بشكل نهائي.

 

الوقفة الاحتجاجية التي تمت أمام محكمة الاستئناف بالبيضاء، شارك فيها العديد من المنخرطين المتضررين من المشروع السكني المعروف بأطلنتيك بتيش، والذي تحول لأطلال مهجورة منذ أكثر من سنتين، بعد ثبوت اختلالات مالية كبيرة من طرف المسؤولين عن المكتب المسير، وبشكل خاص الرئيس وأمينة المال. ويسعى المنخرطون حاليا، إلى إيجاد حلول جديدة لإنقاذ هذا المشروع السكني من الضياع، وذلك اعتمادا على تدخل القضاء وانتداب أسماء جديدة بدلا من الرئيس السابق الذي مازال متابعا من طرف العدالة.