الأربعاء 28 يوليو 2021
رياضة

يهم الرجاء.. قبل نهائي كأس محمد السادس لأبطال العرب

يهم الرجاء.. قبل نهائي كأس محمد السادس لأبطال العرب أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد السعودي
أثار أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد السعودي الجدل بعد وصول فريقه إلى نهائي البطولة العربية، لملاقاة الرجاء الرياضي، عقب الفوز الذي حققه الأخير أمام الإسماعيلي، بثلاثة أهداف دون مقابل.
وحصل اللاعب المصري في صفوف الاتحاد على إنذارين في مباراتي الفريق، في نصف نهائي البطولة، ليتأكد غيابه عن مباراة الرجاء في نهائي البطولة.
وتطالب جماهير الاتحاد بإزالة البطاقة الصفراء الثانية في هاشتاج عنوانه «إزالة كارت حجازي مطلب» مما أثار استغراب طلال آل الشيخ مدير البطولة العربية الذي يتعرض لهجوم شديد لأنه أشار إلى أن نظام المسابقة يمنع رفع الإيقاف عن مدافع الاتحاد، أحمد حجازي ومشاركته في المباراة النهائية.
وقال في تصريحات للصحافة السعودية:"الاتحاد قدم احتجاجا على الإنذار الثاني لحجازي، وكونه غير صحيح لكون الخطأ على لاعب الشباب، وحقيقة أنا متفق معهم، ومقتنع بأن الخطأ بنسبة كبيرة على اللاعب الشبابي، وأتمنى على المستوى الشخصي، مشاركة حجازي في النهائي لقيمته وأهميته الكبيرة بالبطولة ولكن لائحة البطولة تمنع ذلك ولا يمكنني أن أتجاوز الأنظمة، وهذا ليس قراري، والنظام في البطولة العربية للأندية دولي وليس نظامًا حواريًّا، ولا يمكن رفع الإيقاف عن أحمد حجازي، والعملية نظام ونصوص فقط..".
 وتصر جماهير الاتحاد على رفع الإنذار عن حجازي مستشهدة برفع البطاقة الحمراء عن هيثم الجويني لاعب الترجي، في نفس البطولة عام 2017.
واتهمت جماهير الاتحاد طلال آلآل الشيخ مدير البطولة بأنه يرفض مشاركة حجازي لعدم فوز الاتحاد في المباراة النهائية كونه كان رئيسا للشباب السعودي  في وقت سابق خاصة وأن الاتحاد تأهل للمباراة النهائية على حساب الشباب.