الخميس 25 فبراير 2021
جرائم

اعتقال رئيس جديد لودادية سكنية بالمنصورية ببنسليمان.. والسبب 12 مليار سنتيم.!!!

اعتقال رئيس جديد لودادية سكنية بالمنصورية ببنسليمان.. والسبب 12 مليار سنتيم.!!! عدنان إبراهيم رئيس ودادية بساتين البحر بالمنصورية ببنسليمان
حطمت الوداديات السكنية بالشريط الساحلي لجماعة المنصورية، رقما قياسيا في اعتقالات مسيريها ومحاكمتهم.
فالبعض يقبع وراء جدران السجون بعد صدور أحكام متعددة في حقهم بعد ثبوت ارتكابهم لمجموعة من الخروقات والإنزلاقات المالية، والبعض الآخر ينتظر صدور قرار المحكمة في حقهم، بينما فئة ثالثة تعيش على أمل إيجاد مخرج لها بسبب تراكم مجموعة من الديون ومنحها شيكات بدون رصيد كما هو شأن عدنان إبراهيم رئيس ودادية بساتين البحر(المعتقل بالبيضاء).
ولعل قلة تجربة عدنان في الإشراف على تسيير شؤون المشاريع العقارية جعله يدخل في متاهات وضعته في مأزق مادي كبير، وكيف لا وهو الذي راهن على أداء مبلغ 12 مليار سنتيم لصاحب الأرض في مدة زمنية لم يستطع خلالها توفير هذا المقدار المالي، وبالرغم من الآجال الإضافية التي منحت له وجد نفسه في السجن بسبب عدم توفير مؤونة للشيكات التي تعهد بأدائها في فترة زمنية معينة.
وإن منخرطي ودادية البساتين فاجأهم هذا الحدث،خاصة وأن علاقتهم بالرئيس عدنان كانت جيدة ، وكان الكل يراوده طموح استكمال هذا المشروع العقاري، لكن واقعة اعتقال رئيس الودادية جعلت آمال أكثر من 500 منخرط تقبر حاليا.
وبالبرغم من المحاولات المتعددة للخروج من هذا المأزق وجد الجميع في المبلغ المالي الإجمالي لتسوية المشكل شرطا تعجيزيا.
وبالرغم من ذلك،فإن المنخرطين عقدوا مؤخرا جمعا عاما مصغرا، حيث كونوا لجنة مصغرة، ستسعى لإيجاد حل لهذا الإشكال العويص.
ترى هل تتوفق هذه اللجنة في إيجاد حل ؟ ومن دون ذلك، فإن آمال جميع منخرطي ودادية بساتين البحر سيتم إقبارها، على اعتبار أن الرئيس عاجز بشكل كلي عن توفير 12 مليار سنتيم؟