الجمعة 29 مارس 2024
جالية

الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بألمانيا تثمن تنظيف الكركرات من البوليساريو

الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بألمانيا تثمن تنظيف الكركرات من البوليساريو معبر الكركرات
تابعت الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج، التجاوزات الأخيرة التي قامت بها ميليشيات البوليساريو في منطقة الكركرات التي تعتبر معبرا دوليا. كما تابعت باهتمام تدخل القوات المسلحة الملكية من أجل تحرير المعبر وفك الحصار عليه وتأمينه من عصابة البوليساريو، وتصحيح الوضع في المنطقة في إطار الشرعية الدولية بكل حزم وروح وطنية و مسؤولية، خصوصا بعد استنفاذ جميع السبل الدبلوماسية من أجل إعادة الاستقرار في المنطقة.
وثمنت الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج، في بيان لها،عمل القوات المسلحة الملكية التي أبانت عن الحنكة والحكمة، من أجل تصحيح الوضع في المنطقة، كما ثمنت الخطابه الملكي بمناسبة ذكرى عيد المسيرة الخضراء، والذي أكد من خلاله على الأهمية التي يوليها الملك للأقاليم الصحراوية المغربية وقاطرات التنمية في المنطقة.
وأكدت الشبكة علة" إيماننا الراسخ بقضيتنا الوطنية وتشبتنا بهويتنا المغربية، واستعدادنا للدفاع عن مغربنا بكل ما أوتينا من قوة، تحت شعار: الله الوطن الملك.".
للإشارة الشبكة العالمية لأبناء القنيطرة بالخارج تأسست في ألمانيا في نونبر 2019، تضم أبناء القنيطرة، وأصدقاءها و عشاق الوطن داخل المغرب وخارجه، من أجل خدمة مدينة القنيطرة، والمساهمة في تنميتها ثقافيا، اجتماعيا و اقتصاديا، إيمانا بمبدإ أن التنمية الجهوية أولى خطوات النجاح من أجل مغرب مشرق.