الجمعة 27 نوفمبر 2020
اقتصاد

ياسر: لا علم لي بوجود إصابات بكورونا ودورة الجمعية العامة لغرفة التجارة بالبيضاء ستعقد في موعدها

ياسر: لا علم لي بوجود إصابات بكورونا ودورة الجمعية العامة لغرفة التجارة  بالبيضاء ستعقد في موعدها عادل ياسر، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدار البيضاء سطات

نفى عادل ياسر، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدار البيضاء سطات، علمه بوجود حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف موظفي الغرفة.

 

وأكد في اتصال هاتفي مع "أنفاس بريس"، أن اجتماع الجمعية العامة للغرفة في دورتها العادية والمقرر انعقادها صباح يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، مازال قائما ولم يتم تأجيله.

 

وشدد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، أنه تم توفير جميع شروط الوقاية والسلامة والتدابير الاحترازية من أجل عقد اجتماع الجمعية العامة للغرفة في جو صحي ومسؤول.

 

اجتماع الجمعية العامة العادية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات، من المنتظر أن يلتئم حضوريا في إطار دورتي يونيو 2020 وأكتوبر 2020، حيث سيتضمن جدول أعمال دورة يونيو المؤجلة ثلاثة نقط هي عرض الرئيس، المصادقة على مشروع محضر اجتماع الجمعية العامة العادية السابق، وإحاطة بالميزانية التعديلية للغرفة برسم سنة 2020. أما جدول أعمال دورة أكتوبر 2020، فيتضمن المصادقة على برنامج عمل الغرفة برسم سنة 2021 والمصادقة على مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2021.