الجمعة 23 إبريل 2021
فن وثقافة

المركز السينمائي المغربي يتكلف بحالة المخرج محمد إسماعيل

المركز السينمائي المغربي يتكلف بحالة المخرج محمد إسماعيل المخرج محمد إسماعيل
علمت"أنفاس بريس" من مصدر موثوق به أن جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي المركز السينمائي المغربي، بطلب من رئيسها الشرفي محمد صارم الحق الفاسي الفهري، قد دخلت على الخط للوقوف إلى جانب المخرج السينمائي محمد إسماعيل الذي يجتاز ظروفا صحية صعبة منذ مدة ليست بالقصيرة، وعليه ستتكلف هذه الجمعية مشكورة بمصاريف علاج هذا الأخير.
وتجدر الإشارة إلى أن الاقتراح جاء من السينمائيين المآزرين لصديقهم في محنته الصحية، حيث تدخلوا لدى إدارة المركز المذكور لإيجاد صيغة لمساندة زميلهم وإخراجه من النفق الذي وجد نفسه فيه دون إرادة منه.
شكرا لجمعية الأعمال الاجتماعية برئاسة الصديق محمد الرحالي ولمدير المركز السينمائي المغربي ولكل السينمائيين وأصدقاء محمد إسماعيل على مبادراتهم الإنسانية النبيلة ومزيدا من التلاحم والتآزر بين الأسرة السينمائية المغربية بمكوناتها المختلفة.
متمنياتنا بالشفاء العاجل لصديق الجميع الفنان محمد إسماعيل، مكتشف العديد من الممثلين والممثلات والتقنيين والتقنيات الشباب، والذي اشتغل معه في أفلامه السينمائية والتلفزيونية ثلة من كبار الممثلين والممثلات المغاربة من عيار ثريا جبران وحسن الصقلي وحميدو بن مسعود وأمينة رشيد وعمر شنبوض ومصطفى سلمات رحمهم الله وفاطمة الركراكي وأحمد العلوي ونعيمة المشرقي ومحمد الخلفي وراوية وحميد نجاح وفاطمة وشاي وعبد الله شكيري ومحمد مفتاح ورشيد الوالي وعبد الغني الصناك وسهام آسيف وإدريس الروخ وسناء العلوي ونزهة الركراكي وسعاد حميدو وصلاح ديزان وخلود البطيوي وسعيد باي وعمر لطفي وفرح الفاسي... والقائمة طويلة