الجمعة 23 إبريل 2021
مجتمع

الحرب بلا هوادة على كوفيد 19 بعمالة سيدي البرنوصي

الحرب بلا هوادة على كوفيد 19 بعمالة سيدي البرنوصي حملات تمشيطية لجزر المخالفين
تواصل الأطقم الطبية والتمريضية بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي ،حربها وبلا هوادة على وباء كوفيد 19بهدف الحد من تداعياته الصحية الخطيرة.وذلك في ظل ارتفاع عدد الإصابات والوفيات ببلادنا،  خاصة بعد رفع الحجرالصحي ،وعودة الحياة  إلى شبه طبيعتها.
ويشهد المركز الطبي للقرب مؤسسة محمد الخامس للتضامن، التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الصحة، بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، استقبال أعداد مهمة من المواطنين على مدار الأسبوع لإجراء التحاليل المخبرية المتعلقة بكوفيد “19” بناء على مجموعةمن المعطيات الدقيقة، التي تقف على تنفيذها الأطر الإدارية ،والطبية لمعرفة الإصابات في شقها الإيجابي والسلبي.
وتعمل هذه الأطرالإدارية ،والطبية بحس مهني عال بقيادة المدير الإقليمي لوزارة الصحة بتنسيق مع السلطة المحلية تحت إشراف عامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي .
في نفس السياق، تشن السلطات المحلية، بتراب عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي حملات تمشيطية لجزر المخالفين لقواعد السلامة وعدم تفعيلهم  للإجراءات الوقائية المعمول بها،حيث أقدمت على إغلاق مجموعة من المقاهي التي لم تحترم الإجراءات الاحترازية  ومتابعة المواطنين المخالفين لارتداء الأقنعة.