الأربعاء 23 سبتمبر 2020
موضة و مشاهير

هواوي تكشف أحدث ساعاتها الذكية بالمغرب، وهذه مميزاتها الرياضية

هواوي تكشف أحدث ساعاتها الذكية بالمغرب، وهذه مميزاتها الرياضية
كشفت هواوي مؤخرًا عن أحدث إصدار من سلسلة ساعاتها الذكية "HUAWEI Watch GT 2e"، مع تصميم مطور ومجموعة واسعة من أوضاع التتبع الرياضية الجديدة.
ستكون  متاحة  للطلب بسعر 1599درهم ابتداء من 1 غشت مع Huawei Freelace كهدية بقيمة 799 درهما، وستكون متاحة بثلاثة ألوان: الأحمر، الأخضر، الأسود.
   
البطارية تدوم لمدة أسبوعين
تدوم لمدة أسبوعين.حتى في ظل الاستخدام العادي مع تشغيل جميع الوظائف الرئيسية.
وهذا ممكن بسبب أول معالج من هواوي مخصص للأجهزة القابلة للارتداء. يستخدم هذا المعالج المخصص للأجهزة القابلة للارتداء طاقة منخفضة وبنية معمارية متقدمة وحوسبة منخفضة للحفاظ على عمر البطارية طويلاً، واكتشاف معدل ضربات القلب، ومراقبة النوم وغيرها من الميزات.
 
متابعة شاملة للياقة البدنية
تأتي ساعة هواوي الجديدة مدعومة بالتتبع الذكي لما يصل إلى 100 رياضة، بما في ذلك 15 وضع تمرين احترافي، ثمانية منها رياضات تمارس في الهواء الطلق (الجري، المشي، التسلق، المشي لمسافات طويلة، جري الدروب، ركوب الدراجات، السباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، في حين السبعة الأخرى هي رياضات تمارس بالداخل (المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة في المسبح والتدريب الحر وآلة الإهليجية وآلة التجديف).
 يمكنها متابعة 85 نوعًا آخر من الرياضات في ست فئات، بما في ذلك المتطرفة، والترفيه، والألعاب المائية، واللياقة البدنية، وألعاب الكرة، والرياضات الشتوية، وتسلق الصخور، والباركور، والتزلج، وركوب الأمواج، والتنس، والبيسبول، وحتى التمارين الهوائية كرقص على إيقاع الهيب هوب. 
كما تكتشف ستة تمارين مختلفة، بما في ذلك الجري في الهواء الطلق، والمشي في الهواء الطلق، والمشي الداخلي، والجري الداخلي، والبيضاوي والتجديف تلقائيًا، وتتبع جميع البيانات بمفردها.
 
تتبع صحي دقيق
ساعة HUAWEI Watch GT 2e قادرة أيضًا على مراقبة وتتبع البيانات الدقيقة في الوقت الفعلي. بفضل تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeenTM 3.5 الجديدة التي تم تطويرها ذاتيًا، يتم تتبع معدل ضربات القلب الدقيق ودمجه مع خوارزمية معدل ضربات القلب الذكية، مما يجعل المراقبة أكثر سرعة ودقة. تعمل مراقبة القلب في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة،وحتى التنبيه عندما يكون معدل ضربات القلب مرتفعًا جدًا أو منخفضاً في مدة لا تفوت الـ 10 دقائق.
علاوةً على ذلك، تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 في قياس جودة النوم أيضًا، والتي تتضمن تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة. ثم يتم تجميع هذه البيانات في ثمانية تقارير لجودة النوم مع تحليل العناصر، بما في ذلك مدة النوم في الليل، ونسبة النوم العميق، ونسبة النوم الخفيف، والنوم السريع لحركة العين، ومدة النوم العميق، وعدد مرات الاستيقاظ، وجودة التنفس، والمراقبة الشاملة للنوم وتحليلها. ط 
بالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة HUAWEI Watch GT 2e قادرة أيضًا على مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي. 
 
 موسيقى للحياة اليومية
يمكن لساعة HUAWEI Watch GT 2e تخزين ما يصل إلى 500 أغنية والاتصال بسلاسة مع سماعات بلوتوث أخرى، مما يجعل من السهل الاستمتاع بالموسيقى أثناء التنقل. 
تحتوي ساعة HUAWEI Watch GT 2e أيضًا على بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية أكثر راحة. واحدة من الأمثلة ميزة Remote Shutter، والتي عندما تقترن بهاتف ذكي ستسمح للمستخدمين بالتقاط الصور عن بعد من خلال النقر على الساعة الذكية. كما أنها تدعم تنبيهات الإخطار من مجموعة واسعة من التطبيقات، ولديها خيار مصباح يدوي ويمكنها حتى جعل هاتفك يرن إذا كنت تبحث عنه.