الخميس 13 أغسطس 2020
موضة و مشاهير

نعمان لحلو يهدي الملك محمد السادس أغنية "نبض البلاد"(مع فيديو)

نعمان لحلو يهدي الملك محمد السادس أغنية "نبض البلاد"(مع فيديو) سبق لنعمان لحلو أن أصدر ضمن سلسلة “كورونيات” أول أغنية عربية عن فيروس كورونا
في إبداع جديد أصدر؛ الموسيقار المغربي نعمان لحلو؛اليوم الثلاثاء 16 يونيو2020، أغنية جديدة تحت عنوان"نبض البلاد"، يشكر فيها الملك محمد السادس؛ ويشيد بالمجهودات التي يقوم بها من أجل مساعدة وحماية شعبه، متمنيا له دوام الصحة والعافية.
وتأتي هذه الأغنية حسب بلاغ توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، في إطار سلسلة من الأغاني الأخيرة للفنان نعمان الحلو، رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة ليحقق بذلك لقب أول فنان مغربي وعربي يتفاعل مع الوضعية الحالية لانتشار فيروس كورونا.
وقال الفنان نعمان الحلو في تدوينة تقديمية للأغنية "تحية شكر وتقدير لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، حيث تفادى المغرب الكارثة بفضل توجيهاته الرشيدة وقراراته الاستباقية الحكيمة في مواجهة انتشار وباء "كورونا" المستجد".
وأضاف لحلو؛ لن ينسى المغاربة، أن الملك، المهتم بشعبه، آثر صحة وسلامة المواطنين المغاربة الأوفياء على الاقتصاد، حتى غدت المملكة نموذجا يضرب به المثل في حسن تدبير أزمة وباء "كورونا" على المستوى العالمي، ونالت إشادة واستحسان كبار قادة العالم.
وجدير بالإشارة بأنه سبق الموسيقار المغربي أن أصدر ضمن سلسلة “كورونيات” أول أغنية عربية عن فيروس كورونا بعنوان “وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان” من أدائه وألحانه، كما أشرف على ألحان أغاني “الرجا في الله” للفنانة هدى سعد، و”الأستاذ هو الأوتاد” للطفل آدم بلمقدم، و“البحار” للفنان عبد الواحد التطواني، و“بلوزة بيضا” للفنانة ماجدة اليحياوي، وهي جميعها من كلمات سعيد متوكل، وأشرف على توزيعها وتنفيذها يونس الخزان.
كما جاءت أغنية نعمان لحلو الجديدة في ظرف خاص، إثر إجراء الملك محمد السادس، عملية جراحية على مستوى القلب كللت بالنجاح في مصحة القصر الملكي بالرباط، وهي من أدائه وكلماته وألحانه.