الاثنين 24 فبراير 2020
رياضة

الرجاء الرياضي يصعد ضد اللجنة المركزية للتحكيم ويطالب بفتح تحقيق عاجل

الرجاء الرياضي يصعد ضد اللجنة المركزية للتحكيم ويطالب بفتح تحقيق عاجل لاعب الرجاء محمود بنحليب
بعد الاعتداء الجسماني الذي تعرض له لاعب الرجاء محمود بنحليب من قبل لاعب نهضة بركان؛ العربي الناجي في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد 19 يناير 2020 ببركان، وجه نادي الرجاء الرياضي بلاغا قوي اللهجة إلى اللجنة المركزية للتحكيم، يندد فيه بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها مهاجمه، والتي أنهت موسمه الرياضي، مطالبا بفتح تحقيق حول ما أسمته بـ"المهزلة التحكيمية". 
وهذا نصه: 
"ينهي نادي الرجاء الرياضي الى علم الرأي العام أنه على إثر الاعتداء الجسماني الفظيع والخارج عن إطار الممارسة الرياضية والأخلاقية الذي سببه لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب محمود بنحليب وبعد إجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، فقد تعرض اللاعب محمود بنحليب لتمزق في الأربطة وكسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى و هي الإصابة التي تستدعي غيابه عن الميادين لمدة تفوق 4 اشهر.
وفي نفس السياق، بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج قوية اللهجة مقرونة بطلب فتح تحقيق بخصوص المهزلة التحكيمية التي عرفها من جديد لقاء يوم أمس بين نادي نهضة بركان ونادي الرجاء الرياضي والتي شهدت تدخلات خطيرة في مواجهة لاعبي نادي الرجاء الرياضي من بينها الاعتداء الفظيع على اللاعب محمود بنحليب.
وينتهز نادي الرجاء الرياضي هذه الفرصة للتنديد بالمستوى التحكيمي الذي عرفه اللقاء المذكور والذي أثر على السلامة الجسمانية للاعبي النادي".