الأحد 16 فبراير 2020
رياضة

أنس الأصباحي يعود للواجهة عبر اتحاد طنجة

أنس الأصباحي يعود للواجهة عبر اتحاد طنجة أنس الأصباحي
قررت إدارة فريق الوداد الرياضي إعارة لاعب الوسط أنس الأصباحي، لفريق اتحاد طنجة إلى غاية نهاية الموسم الحالي وهو اللاعب الذي لم يشارك منذ فترة كبيرة في أجواء البطولة الاحترافية، حيث كان خارج حسابات المدرب الصربي السابق زوران مانولوفيتش، الذي ألحقه بالفريق الثاني نظرا لسلوكه غير المنضبط حسب ما صرح به سابقا.
وبالرغم عن غيابه المتكرر داخل البساط الأخضر، إلا أن اللاعب المعار لاتحاد طنجة أنس الأصبحي، كان يعتبر من اللاعبين الواعدين في الدوري المغربي وهو الأمر الذي سبق أن أكده المدرب توشاك الذي وفر له الرسمية إلا أن اللاعب لم يتمكن من الحفاظ عليها كثيرا.
وجاءت إعارة اللاعب الأصباحي، ضمن استراتيجية الفريق الودادي الجديدة حيث تخلى عن الكثير من اللاعبين عن سبيل الإعارة ومن بينهم الثنائي محمد كمال وإبراهيم الباز المعارين لفريق نهضة الزمامرة، وبدر الدين بنعاشور إلى فريق أولمبيك خريبكة.
كما يناقش الوداد بعض العروض التي تلقاها من أندية أخرى كالمغرب الفاسي الذي يسعى إلى ضم اللاعب أمين تيغزوي كمعار، بالإضافة إلى كل من فريق رجاء بني ملال ومولودية وجدة، ومعظم هؤلاء اللاعبين لم يحسم مسؤولو فريق الوداد الرياضي اختيار وجهاتهم المقبل ليتم إعارتهم إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.