الجمعة 26 إبريل 2024
جرائم

"حمزة مون بيبي" يجر شرطيا للقضاء

"حمزة مون بيبي" يجر شرطيا للقضاء تم تحديد يوم الإثنين9 مارس2020، كأول جلسة لمحاكمة الشرطي
أوردت منابر إعلامية محلية بمراكش، أنه تم استدعاء شرطي يعمل في الدار البيضاء للمثول أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، نظرا للاشتباه في تورطه في قضية الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي"، وذلك يوم الخميس9 يناير2020.
وتم تحديد يوم الإثنين 9 مارس2020، لأول جلسة لمحاكمته بعد تأكيد ارتباطه بشكل مباشر بمسيري حساب "حمزة مون بيبي" من خلال الأدلة المتوفرة حسب المصدر ذاته، وهكذا بلغ عدد المتهمين في قضية حساب"حمزة مون بيبي"  إلى تسعة متهمين، ستة منهم في حالة اعتقال وثلاثة في حالة سراح مقابل كفالة مالية من ضمنهم الشقيقتين دنيا وابتسام باطما.
وجدير بالذكر أن قضية حساب"حمزة مون بيبي"، الذي ينشط في الابتزاز والسب والقذف عبر تطبيق المشهور"سناب شات"، جذب اهتمام كبير للرأي العام المغربي طيلة سنة2019 بسبب استهدافه عديد من الشخصيات الفنية والإعلامية المعروفة في المغرب والعالم العربي بمن فيهم الإعلامية المغربية مريم سعيد، الذي سبب لها الحساب فقدان وظيفتها كمنشطة بقناة تلفزيونية عربية معروفة وفشل زواجها بسبب تسريبات حساب"حمزة مون بيبي".
وللإشارة أن الوسط المغربي بانتظار ما سوف تؤول إليه جلسة المحاكمة الأولى يوم الخميس 9 يناير 2020 في مراكش، في حق المطربة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام المتهمتين الرئيسيتين بهذه القضية.