الخميس 28 مارس 2024
جرائم

عصابة ملثمة تهاجم حانة فندق بمدينة زاكورة

عصابة ملثمة تهاجم حانة فندق بمدينة زاكورة تمكن 8 عناصر من العصابة من ولوج الفندق واقتحام الحانة
تعرضت يوم الاثنين 6 يناير 2020 حانة إحدى أكبر الوحدات الفندقية بمدينة زاكورة لهجوم من طرف عصابة ملثمة ومسلحة بالهراوات والسيوف.
وحسب تصريح مدير الوحدة الفندقية لـ" أنفاس بريس" فإن العصابة كانت مكونة من حوالي 20 عنصرا يتزعمهم واحد من ذوي السوابق العدلية، حيث تمكن 8 عناصر من ولوج الفندق واقتحام الحانة وإحداث خسائر مادية بها وبث حالة من الرعب والهلع في صفوف فرق التنشيط، بينما تجمهرت المجموعة الأخرى بباب الفندق وشرعت في قصفه بالحجارة، مع الاعتداء على الوافدين على الفندق. وهو ما عاينته " أنفاس بريس" من خلال تسجيلات كاميرات المراقبة.
وأضاف مدير الفندق أنه لولا تدخل الأمن في الوقت المناسب لحدثت "كارثة" فبمجرد إخبارهم حضرت على التو وفي زمن قياسي مختلف العناصر الأمنية بزاكورة - يقول المصدر ذاته - وتمكنت من إلقاء القبض على أربعة عناصر من أفراد العصابة، في حين لاذ الآخرون بالفرار، وما زالت الفرق الأمنية تقوم بتمشيط المنطقة من أجل القبض عليهم.
وأضاف المتحدث أن الهجوم خلف إصابة أحد حراس الحانة "قيدور" نقل على إثره إلى المستشفى وسلمت له شهادة طبية.
وعن أسباب الهجوم على الحانة، أكد المصدر نفسه أنها مازالت مجهولة، في حين أفادت مصادر موثوقة لـ"أنفاس بريس" أن دوافع الهجوم كانت انتقامية بعد رفض المسؤول عن الحانة تقديم الخمر للمشتبه فيه الرئيسي يومين قبل ليلة الاقتحام.