السبت 15 أغسطس 2020
رياضة

رفاق أشرف حكيمي أمام مواجهة فرنسية في ثمن نهائي "الشمبونزليغ"

رفاق أشرف حكيمي أمام مواجهة فرنسية في ثمن نهائي "الشمبونزليغ" ينتظر رفاق أشرف حكيمي، مباراة ممتعة بنكهة فرنسية أمام فريق باريس سان جيرمان
أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي سحبت صباح اليوم الإثنين 16 دجنبر 2019، عن مواجهات مرتقبة صعبة بين الفرق وخاصة لصاحب الرقم القياسي في تاريخ البطولة ب13 لقبا، فريق ريال مدريد الإسباني الذي سيواجه مانشسترسيتي الإنجليزي.
بينما ينتظر رفاق نجم المنتخب الوطني، أشرف حكيمي، مباراة ممتعة بنكهة فرنسية أمام فريق باريس سان جيرمان، ليتمكن عشاق المستديرة أن يتمتعوا ب90 دقيقة من الكرات الهجومية من كلا الفريقين بالإضافة إلى" صراع الذاتية" بين للمدرب فريق الباريسي توماس توخيل، أمام فريقه السابق وأبناء بلده بروسيا دورتموند.
وتبقى مباراة عملاق كاتالونيا ونابولي الإيطالي موضع شك بمن يمتلك أفضلية التأهل بالنسبة لمشجع المستديرة وكذلك الحال بالنسبة ليوفنتوس أمام نظيره ليون الفرنسي.
لتأخذ نتائج هذه القرعة عشاق المستديرة إلى "نوستالجيا الشمبيونزليغ"، من خلال المباراة المرتقبة للعملاق البافاري بايرن ميونخ وتشيلسي الإنجليزي لتكرار ذكريات نهائي 2012.
وستلعب مباريات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الثامن عشر والتاسع عشر والخامس والعشرين والسادس والعشرين من فبراير 2020، ومباريات العودة في العاشر والحادي عشر والسابع عشر والثامن عشر من مارس 2020.