الأحد 20 أكتوبر 2019
رياضة

ماذا قال رئيس الوداد البيضاوي بخصوص قرار "الكاف" حول فضيحة رادس

ماذا قال  رئيس الوداد البيضاوي بخصوص قرار "الكاف" حول فضيحة رادس سعيد الناصيري
عبر سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، عن استيائه من قرار لجنة الانضباط  التابعة للاتحاد الإفريقي حول فضيحة رادس، واصفا إياه بـ"الظلم الكبير". 
وقال الناصيري في تصريحات خاصة للـ"العين الرياضية" "تعرضنا لظلم كبير والاتحاد الإفريقي معتاد على ذلك، سبق أن ظلم الأهلي المصري وشباب قسنطينة الجزائري لصالح نفس النادي.. القرار يؤكد أن الكاف لن يعيد الحقوق إلى أصحابها."
وأضاف، حسب نفس المصدر "لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي اسم على غير مسمى، هي لجنة تسجيل الظلم وإهدار الحقوق، قرار اليوم رسالة للجميع في إفريقيا وليس الوداد فقط، ألا يبحث أي فريق عن حقه ولن يتم النظر بعين الاعتبار لأي أحداث في الملعب".
وحول اتخاذ الوداد لأي إجراء عقب قرار "كاف" رد الناصيري قائلا "ما الفائدة والنتائج في نهاية المطاف معروفة؟ نشعر بخيبة أمل كبيرة".
وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، الأربعاء 07 غشت، قرارها النهائي باعتبار الوداد، منسحبا من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبإعلان فريق الترجي بطلا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.
وكان الوداد البيضاوي قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 31 ماي الماضي على ملعب "رادس" بعد إلغاء هدف محقق له ومطالبة اللاعبين الحكم الغامبي باكاري غاساما باللجوء الى تقنية الفيديو "الفار" التي ثبت أنها معطلة، علما انها استخدمت في مباراة الذهاب وكانت مؤثرة.