الأربعاء 11 ديسمبر 2019
تكنولوجيا

اتصالات المغرب: مايكروسوفت تتوج Casanet بلقب "الشريك الوطني للسنة"

اتصالات المغرب: مايكروسوفت تتوج Casanet بلقب "الشريك الوطني للسنة" عبد السلام أحيزون
حازت Casanet، التابعة لاتصالات المغرب، على لقب واحدة من أفضل شركاء مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم الذين أبانوا على التميز في ابتكار وتنفيذ حلول للزبناء على أساس تقنيات مايكروسوفت.
وذلك من خلال فوز موقع Mycloud.ma لشركة Casanet، للسنة الثانية على التوالي، بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت لسنة 2019 في المغرب.
ويواكب هذا الموقع الشركات المغربية في تحولها الرقمي من خلال تسهيل الوصول إلى أفضل الخدمات السحابية في مجال التعاون والإنتاجية والأمن أو البنية التحتية.
ياسر العمراني، المدير العام لشركةCasanet ، أوضح قائلا: "بفضل شراكاتنا القوية سواء المحلية أو الدولية، نقدم عرضًا كاملاً يرضي الشركات بغض النظر عن حجمها وقطاعها، وبذلك ، فإن أفضل خدمات الحوسبة السحابية العالمية متاحة لجميع الشركات المغربية بطريقة بسيطة وآمنة مع الأداء بالدرهم. ووصلنا اليوم إلى مستوى الشراكة الذهبية في Microsoft وKaspersky وFortinet، كما لدينا مايناهز15000 مستخدم راض عن خدماتنا".
من جهتها صرحت جافريلا شوستر، نائبة رئيس مجموعة،One Commercial Partner Microsoft Corp: "أن موقع Mycloud.ma تميز كشريك كبير، مما يدل على الخبرة الرائعة والابتكار الذي نراه في مجتمعنا من شركاء مايكروسوفت لتوفير حلول التحويل".
تجدر الإشارة إلى أن اتصالات المغرب أدركت في وقت مبكر قيمة الحوسبة السحابية، وأطلقت منذ عدة سنوات، عروض خدمات سحابية للشركات، ويتعلق الأمر أساسًا بعروض خدمات البنية التحتية (IaaS) والتخزين وبرامج SaaS. إذ توفر حلول Cloud & Datacenter لاتصالات المغرب للشركات بنية تحتية حديثة وآمنة لتكنولوجيا المعلومات لتسهيل رقمنة عملياتها والاستفادة الكاملة من كمية البيانات الخاصة بها، مع توفير استثماراتها في الاتصالات.