الثلاثاء 16 يوليو 2019
موضة وجمال

بُراز الطيور وسم الثعبان.. من أغرب ما تستخدمه نجمات هوليود للحفاظ على جمال البشرة

بُراز الطيور وسم الثعبان.. من أغرب ما تستخدمه نجمات هوليود للحفاظ على جمال البشرة كيتي هولمز تتوسط أنجلينا جولي (يمينا) وكيتي هولمز

كثيرا ما تبهرك جمال بشرة نجوم هوليوود، هل فكرتي من قبل في اتباع خطاهم في الاهتمام ببشرتهم؟ إذا كنت تبحثين عن وصفاتهم للعناية بالبشرة، فإليكِ بعض منها.

 

- ماسك الديدان الحلقية

هل تشعرين بالخوف بمجرد قراءة الاسم؟ وهل لا تملكين الجرأة على استخدام هذا الماسك الغريب؛ ربما تغيرين رأيك حين تعلمين أن الممثلة الأمريكية ديمي مور، تستخدمه لطرد المواد السامة من الجسم وامتصاص الدم الملوث.

 

- وصفة سمّ الثعابين

تلجأ الممثلتان ديبرا ميسينغ وغوينيث بالترو إلى استخدام سم الثعابين للحصول على بشرة ناعمة كالحرير، وهذا السم تأثيره سحري على البشرة ويوازي مادة البوتوكس في الجلد.

 

- جل الحلزون لبشرة متوهجة

هل تساءلت يوما عن سر توهج بشرة الممثلة كيتي هولمز؟ إنه بالتأكيد يكمن في لجوئها إلى استخدام جل الحلزون للعناية ببشرتها، هذا الجل يتوفر على شكل كريمات تعالج مشكلة حب الشباب وترطب البشرة وتجعلها اكثر توهجا.

 

- بيض السمك

سر جمال بشرة النجمة أنجلينا جولي يكمن في استخدامها للكافيار أو بيض السمك، لقدرته على شد الجلد وجعل البشرة أكثر حيوية ويمكن استخدامه للجسم كله وليس للوجه فقط.

 

- براز الطيور

رغم أن هذه الوصفة تثير الاشمئزاز بعض الشيء، إلا أن الممثلة فيكتوريا بيكهام تلجأ إليها لتنظيف وجهها بشكل عميق ولمنحه النعومة والإشراق.