السبت 27 فبراير 2021
جرائم

الأمن يوقف 4 أشخاص بسطات وبرشيد بسبب هذه الجرائم

الأمن يوقف 4 أشخاص بسطات وبرشيد بسبب هذه الجرائم تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية
تمكنت فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات، يوم الاثنين 8 يوليوز2019، من توقيف ثلاثة أشخاص ،من ذوي السوابق القضائية ،وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة.
وجرى توقيف المشتبه فيه خلال بنفس المدينة، وذلك بناء على مذكرات البحث الصادرة في حقهم للاشتباه في ضلوعهم في قضايا مختلفة تتعلق بتكوين عصابة إجرامية، واقتراف السرقات،و الاتجار في المخدرات.
حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت عن حجز مجموعة من الأقراص المهلوسة، ومبالغ مالية متحصلة من نشاطه الإجرامي، فضلا عن أسلحة بيضاء.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
ومن جهة أخرى، تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، يوم الاثنين 8 يوليوز 2019، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 53 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي التقدم بمدينة برشيد، مباشرة بعد توصل مصالح الأمن بإشعار بقيامه بضرب وجرح مواطن إثر خلاف كان قد جمعهما في وقت سابق، حيث أسفر إجراء التفتيش المجرى عن حجز أداة الجريمة "سيف".
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.