الثلاثاء 23 يوليو 2019
رياضة

فوزي لقجع في تصريح خاص:مرحبا بجمهور الزمالك المصري حتى بدون جواز سفر

فوزي لقجع في تصريح خاص:مرحبا بجمهور الزمالك المصري حتى بدون جواز سفر فوزي لقجع،ومرتضى منصور(يسارا)
قال فوزي لقجع، رئيس فريق نهضة بركان، في تصريح خاص لجريدة "أنفاس بريس"، وتعقيبا على تصريح لرئيس الزمالك المصري مرتضى منصور إن أبواب ملعب الفريق البركاني ستفتح في وجه الجمهور المصري في مباراة إياب نهاية كأس الكاف مجانا وحتى بدون جواز سفر..
وتمنى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الفوز للفريق الذي يستحق..
وأضاف أن العلاقات المغربية المصرية فوق كل اعتبار، وأن جميع الفرق المغربية والمغاربة بشكل متعودون على استقبال ضيوفهم أحسن استقبال.
وكان رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور قد خرج بتصريح يقول فيه على الخصوص إن المصريين سيعاملون المغاربة بنفس المعاملة التي سيعاملون بها خلال الجولة الأولى من المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأفريقي  التي ستجري بمدينة بركان..و أكد أن الجمهور الذي سيرافق الفريق البركاني إلى القاهرة أو المغاربة الذين يقطنون بمصر سيدخلون إلى الملعب خلال مباراة العودة بجواز السفر وبدون تذكرة.
و أشار في كلمته  أمام لاعبي الفريق، قبل إحدى الحصص التدريبية: "الزمالك ليس هي الصفاقسي، نحن نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والأدب، وملكا المغرب الحسن الثاني ومحمد السادس يحبان مصر والشعب المغربي كذلك، والعكس صحيح".
ومن المنتظر أن تجري مباراة النهاية بين نهضة بركان و الزمالك يوم 19 ماي 2019 بالمغرب فيما ستدور مباراة الإياب يوم 26 من نفس الشهر بمصر.