السبت 17 أغسطس 2019
اقتصاد

جماعة الزيايدة ببنسليمان.. نشاط طبي تحت إشراف شركة أوزون للنظافة برسائل مشفرة!!

جماعة الزيايدة ببنسليمان.. نشاط طبي تحت إشراف شركة أوزون للنظافة برسائل مشفرة!! عامل بنسليمان في حديث مع المدير العام لشركة أوزون للنظافة
أصبح المسؤول الأول لشركة أوزون، ملازما لمختلف انشطة عامل بنسليمان، وهو نهج دأب عليه في عهد العامل السابق، خاصة وان نفس الشركة ظلت تدعم كل الأنشطة التي كان مصطفى المعزة يعطف على أطراف معينة حظيت بالدعم المادي الكبير دون غيرها من الراغبين في تنظيم انشطة ثقافية ورياضية وفنية...
وهاهو المسؤول الأول عن شركة أوزون يقترب من العامل سمير اليزيدي، ويصبح عنصرا أساسيا ضمن وفده الرسمي،ولم لا وإقليم بنسليمان به ست جماعات ترابية تربطها عقدة مع شركة أوزون للتدبير المفوض للنظافة (بنسليمان، بوزنيقة، المنصورية، مليلة، لفضالات،عين تيزغة ) وهو رقم قياسي مقارنة مع باقي المناطق التي تشرف عليها نفس الشركة.
وبالرجوع إلى النشاط الطبي المنظم بجماعة الزيايدة، فهو من تمويل من مسؤول شركة أوزون ،وهذا النشاط يرسل العديد من الرسائل المشفرة،منها التأكيد للعامل اليزيدي، على ان شركة أوزون تساهم في المبادرات "الإجتماعية"على إختلاف تنوعها. والرسالة الثانية هو إستكمال المفاوضات مع جماعة الزيايدة المحتضنة للنشاط الطبي من أجل إبرام عقدة التدبير المفوض للنظافة مع أوزون لتكتمل"الباهية" وتصبح هي سابع جماعة تحت نفوذ نفس الشركة.
بين هذا وذاك، هناك تساؤل منطقي يطرحه المراقبون: هل تحترم شركة أوزون بنود دفتر التحملات الذي تبرمه مع الجماعات المعنية؟ ومن جملة هذه البنود الإلتزام ذاك المتعلق بتوفير عدد معين من حاويات الأزبال والتي تبقى شبه منعدمة في أغلب المناطق، الشيء الذي يجعل المواطنين يضعون الأزبال في مختلف الفضاءات وفي ذلك تشويه بيئي صارخ.