الخميس 20 يونيو 2019
اقتصاد

عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش آسفي

عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش آسفي عبد الحليم المنصوري الكاتب الجهوي للاتحاد العام للمقاولات والمهن بهجة مراكش آسفي

تم مساء يوم الأحد  24 مارس 2019 انتخاب عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش آسفي، في اختتام المؤتمر الجهوي التأسيسي للاتحاد، والذي احتضنته بعض فنادق المدينة، تحت شعار "من أجل تنمية مواطنة وعدالة مجالية مبادرة".

 

وفي تصريح له لـ "أنفاس بريس" أشار عبد الحليم المنصوري، الكاتب الجهوي، أن انتخابه يعد حافزا لعطاء أكثر من أجل دعم المقاولة بالجهة، انسجاما مع التحولات التي تعرفها المنطقة على جميع المستويات. مؤكدا أن المكتب المنتخب الذي يضم 17 عضوا من كافة أقاليم الجهة، سيساهم في تطوير الجاذبية الاستثمارية للجهة وتأهيل المقاولات والمهن لتلعب دورها كاملا في التنمية.

 

وقد أشرف على المؤتمر الجهوي التأسيسي للاتحاد أحمد أفيلال رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن بالمغرب، تخللته ندوة فكرية حول موضوع "النموذج التعادلي للتنمية البشرية المستدامة"، حيث أجمع من خلالها كافة المتدخلين على ضرورة تأهيل العنصر البشري للرقي بالمقاولات والمهن على مستوى جهة مراكش آسفي.