الأربعاء 21 أغسطس 2019
مشاهير

بعد أن أخفته عن الأضواء.. الفنانة نجاة رجوي تحتفل بزواجها الثاني

بعد أن أخفته عن الأضواء.. الفنانة نجاة رجوي تحتفل بزواجها الثاني الفنانة نجاة رجوي
في جو يغمره الفرح والبهجة احتفلت خريجة برنامج “ذا فويس” الفنانة نجاة رجوي، ليلة يوم الأحد 3 فبراير 2019، بحفل زفافها الثاني، وذلك بعقد قرانها على الشاب نبيل عبيد شقيق الفنانة زينب عبيد، بحضور الأهل والأصدقاء من أهل الفن والإعلام في أحد أفخم فنادق بمدينة الدارالبيضاء. وعرف حفل زفاف نجاة رجوي حضور شخصيات فنية وإعلامية، كان أبرزها الموسيقار نعمان لحلو الذي كان شاهد على عقد قرانها وعبد الرحيم الصويري وسعيدة شرف وزين العمر ورشيد الإدريسي وغيرهم.
 
الفنانة رجوي أخفت وتسترت عن علاقتها بزوجها الثاني لفترة طويلة وبعيدة عن الأضواء، ولم تعلن عنها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي أو تصريحاتها الإعلامية، إلى أن قررت إعلانها للجمهور مع اقتراب موعد حفل الزفاف. 
 
وبدت نجاة الرجوي، سعيدة للغاية بزواجها الثاني، وفي أغلب فقرات حفل الزفاف غنت رفقة الفنانين فيما ردد العريس أيضا بعض المقاطع الغنائية، حيث نالت إعجابا كبيرا وتجاوبا مع الحضور.
 
وللإشارة، فإن نجاة رجوي انفصلت عن زوجها السابق ووالد طفلها "غالي" مباشرة بعد عودتها من مشاركتها في برنامج “ذا فوييس” الغنائية، حيث تألقت مع القيصر كاظم الساهر.
 
ونشرت صبيحة اليوم الفنانة نجاة رجوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو وهي تغني فوق "العمارية" قائلة: "صباح الخير والحب والفرح والطاقة الايجابية. باش تغني في عرسك وديري الدورة لراسك وتغني وتن وتن زيني كيفتن خاصك تكوني عروسة كتحب زوجها وفرحانة به وحمقة وتكون سميتك نجاة رجوي هههههههه. وتكون عندك بززززززاف ديال الثقة في النفس وتكوني انتي بلا زواق بلا بروتوكول".....
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير والحب والفرح والطاقة الايجابية😍 باش تغني في عرسك وديري الدورة لراسك وتغني وتن وتن زيني كيفتن خاصك تكوني عروسة كتحب زوجها وفرحانة به @nabilobeid.83 😍❤ و #حمقة😉 وتكون سميتك نجاة رجوي هههههههه😋 وتكون عندك بززززززاف ديال الثقة في النفس وتكوني انتي بلا زواق بلا بروتوكول.....هي فرحة وربي كتبها لينا ويارب تديمها علينا وتكمل علينا بالف خير وتحفظ لينا وليداتنا يارب غالي وكنيزو😍😚😍 وترزقنا الذرية الصالحة. فرحوا وعبروا على فرحتكم كيف بغيتوا من حقكم هي ليله العمر💑 وعقبالكم يا بنات الله يفرحكم. #فرحة #ليله_عمر #زواجي #حبي #ثقة_بالنفس @obeid.zineb #فرحة_وسعادة_وراحة_بال #عرسي_و_انا_حرة_فيه😜 ونقول ليكم واحد الحاجة وصاوني صحابي ودرت اللي في راسي🙂 شكرا لكل حبايبنا عائلاتنا اصحابنا الفنانين العزاز على قلبي ....وانتظروا تفاصيل الحفل واطلالاتي و و و و😍 @khmissanour 😍 @leila_b_makeup_artist انتي هنا ❤ @falahyoussef 👍👍👍 @photoalaoui 😊 @celebrita_luxury_events 🤩 @rlamrini🤗 @saidacharaf__ @riadelomor @nouaamanelahlou @karimtadlaoui @rachidelidrissiofficiel @abderrahimsouiri @yassarlemghar

Une publication partagée par ًNajat Rajoui (@najatrajouiofficial) le