الأحد 21 إبريل 2019
موضة وجمال

عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتّال تتألق في أشهر عروض الأزياء العالمية

عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتّال تتألق في أشهر عروض الأزياء العالمية عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتّال
تتألق عارضة الأزياء المغربية البريطانية نورا عتّال في أشهر عروض الأزياء العالمية ومنها عرض موسكينو في أسبوع الموضة بميلان.
نورا تبلغ من العمر 19 فقط، بدأت مسيرتها في عالم عرض الأزياء منذ فترة طويلة، لكن تتألق هذا العام بشكل ضخم عندما أصبحت الوجه الاعلاني لمجموعة ربيع صيف 2019 لماركة شانيل، وكانت نورا قد نشرت صورة مع عارضات الأزياء ترويجاً للحملة.
وهذه ليست المرة الأولى التي تعمل بها مع شانيل، فقد مشت الشابة في عرضين لشانيل ومنها في اسبوع الموضة بباريس، كما شاركت مؤخراً بجلسة تصوير مع "فوغ" الفرنسية.
وحتى الآن عملت نورا مع العديد من الأسماء الكبيرة بعالم الموضة ومنها إيلي صعب، نينا ريتشي، برادا، ديور، ألكساندر مكوين وفالانتينو.
تمّ اكتشاف نورا في 2014 من قبل المدير الابداعي لعلامة J.W Anderson وهي تعيش بلندن من دون عائلتها، وتزور المغرب دائماً من أجل رؤيتهم.
وتتمتع نورا بملامح قوية وبشرة سمراء وحاجبين عريضين تجعلها مميزة بالأخص أنّ دور الأزياء تطمح للتنوع العرقي من خلال ادراج عارضات بملامح غريبة.
نورا كانت تحدثت من قبل عن عملها بعرض الأزياء الذي أخذ القليل من وقتها بسبب تركيزها على الدراسة أكثر من العمل. وتمكنت نورا من العمل بعرض الأزياء بعد تخرجها من المدرسة، فانتقلت إلى لندن لتدرس علم الجريمة وعلم النفس وتحقق نجاحات بعروض الأزياء.