الخميس 19 سبتمبر 2019
رياضة

كأس الكاف: اتحاد طنجة والزمالك المصري.. مواجهة صعبة ونزال عسير

كأس الكاف: اتحاد طنجة والزمالك المصري.. مواجهة صعبة ونزال عسير فريق اتحاد طنجة

يستقبل اليوم الأحد 13 يناير 2019 فريق اتحاد طنجة نظيره المصري فريق الزمالك، وذلك برسم الدور 32 من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.. اللقاء سيحتضنه ملعب "ابن بطوطة" بطنجة ابتداء من الساعة الرابعة.

كل المعطيات توحي بأن اللقاء سيكون صعبا ويوحي بندية كبيرة بين الطرفين؛ ومهمة اتحاد طنجة لن تكون سهلة، لكونه سيواجه فريقا يعتبر من الأندية الكبيرة على الصعيد العربي والإفريقي، ونعني فريق الزمالك المصري.. هذا الفريق الذي يعتبر من أعمدة الكرة المصرية، ولا يمكن الحديث عن الكرة المصرية دون الحديث عن فريقي الأهلي والزمالك.

وعلى الواجهة الإفريقية، فالزمالك المصري حقق العديد من النتائج الهامة، من الفوز بالبطولة والوصول إلى  المحطات النهائية؛ أما بالنسبة لفريق اتحاد طنجة فهو يخوض أول تجربة إفريقية له، بحكم أنه فاز ببطولة المغرب لأول مرة في تاريخه، وكانت خلال الموسم الرياضي الماضي.

انطلاقا من هذه المعطيات، فلقاء اتحاد طنجة أمام فريق الزمالك، سيكون محكا حقيقيا للفريق الطنجوي، الذي عليه تحقيق نتيجة موفقة اليوم، إن كان عازما على مواصلة المسار في هذه المنافسة؛ وما دون ذلك فمهمته ستكون صعبة للغاية.