الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

أيوب لحريزي يطلق أغنية "كل يوم نصبر قلبي"

أيوب لحريزي يطلق أغنية "كل يوم نصبر قلبي" أيوب لحريزي يتوسط عزيز غين يمينا وصامد الوشام يسارا

بعد عودته من دولة الإمارات، يستعد المغني الشاب أيوب لحريزي، ابن منطقة الحي الحسني بالبيضاء، لإطلاق أغنية شبابية جديدة عنوانها (كل يوم نصبر قلبي) وهي من كلمات وألحان "صامد الوشام"،العزف والتوزيع الموسيقى والتسجيل للفنان عزيز الغين. ومن المنتظر تسجيل الأغنية بتقنية الڤيديو كليب خلال الأسبوع الأخير من الشهر الجاري لإطلاقه مع مطلع السنة القادمة 2019.

وصرح لحريزي لـ "أنفاس بريس" أنه اشتغل رفقة صامد الوشام وعزيز الغين، على أسلوب موسيقي مختلف، يعتمد على الكلمة الموزونة ولحن وتوزيع بآلات موسيقية، تجمع أسلوب الراي وإيقاعات الأغنية الغربية، موضحا أن الأغنية تعتمد على لازمة سهلة في الحفظ وقريبة من الجمهور الشاب، لكي تلقى تفاعلا كبيرا مع عشاق الأغنية العاطفية الشبابية. كما أشار أن الڤيديو كليب، سيتم تصويره بكل من مدينة الدار البيضاء والصويرة وبعض المناطق بشمال المغرب.

وأكد لحريزي أن مهمة الإخراج والتصوير، سيتكلف بها صاحب اللحن والكلمات صامد الوشام، الذي سبق وأنجز عدة فيديو كليبات، لنجوم مغاربة في مجالي الأغنية والكوميديا؛مبرزا أن هذا الأمر سيجعل مهمة الإخراج منسجمة مع لون وموضوع الأغنية،بحكم أن كاتبها وملحنها هو من سيقوم بإخراجها.