الثلاثاء 22 يناير 2019
موضة وجمال

مصممة الأزياء المغربية لمياء منهل تتألق في دبي بليلة أسطورية

مصممة الأزياء المغربية لمياء منهل تتألق في دبي بليلة أسطورية الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل
أقامت الفنانة التشكيلية ومصممة الأزياء المغربية لمياء منهل، بفندق فورسيزون دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عرض أزياء فاخر للقفطان المغربي في دورته الأولى الذي أصبح ينافس كبريات دور الأزياء في العالم.
وحضر العرض أسماء وازنة كشيوخ آل مكتوم والقنصل العام المغربي ومجموعة من الدبلوماسيين وزوجات سفراء العالم العربي ونجوم الإعلام وأسماء فنية مغربية وعربية مثل ديفا الفن سميرة سعيد وحياة الإدريسي وأحمد شوقي وخولة مجاهد ويسرى سعوف وهند المغربية ونادية المنصوري والفنانة المصرية ريم البارودي كضيفة شرف والفنان الإماراتي فاضل المزروعي والفنان الإماراتي عبد الله بالخير والنجمة الأردنية زين عوض.
وضم العرض مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء المتألقين مثل المصمم العالمي البير واكنين الذي قدم لوحة فنية مصممة للمغرب والمصممة بوجيكي كوتور، المصممة المغربية البحرينية نسيم الأندلس، المصممة إحسان غيلان، المصممة هدى بنمليح، المصممة ليلي بنحسين، المصممة الشابة فدوى رضوان المقيمة بالإمارات وكذلك المصممة كوثر اليسري.
الحفل كان بإدارة ليلتي وضيافة مراسم. كما قدم مطعم تافيلالت بدبي أشهى المأكولات المغربية، أما الميكاب مع خبيرات التجميل نعيمة بناني ونهيلة باربي.
واختتمت هذه التظاهرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة بنجاح وتم تكريم جميع المشاركين كما أقيم حفل عشاء على شرف كل الضيوف الذين حضروا من جميع الدول العربية.