الخميس 4 يونيو 2020
موضة و مشاهير

فنانون مغاربة وعرب يهنئون سعد لمجرد بعد معانقته الحرية المؤقتة

فنانون مغاربة وعرب يهنئون سعد لمجرد بعد معانقته الحرية المؤقتة الفنان اللبناني زياد برجي يتوسط الفنانة زينة الداودية والفنانة رجاء اقصابني
أعرب مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب عن مدى فرحتهم بتمتيع القضاء الفرنسي بإطلاق سراح الفنان سعد لمجرد وذلك بعد نحو ثلاثة أشهر من السجن في سان تروبيه الفرنسية. وذلك على إثر اتهامه بالإغتصاب والتعنيف الجسدي لفتاة فرنسية.
وهنأ الفنان اللبناني ​زياد برجي​ صديقه الفنان المغربي ​سعد لمجرد ونشر صورة للمجرد عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلق عليها بالتالي: "مبروك يا صديقي.. كان شكي بمحلو بس كنت منتظر البراءة".
وأعربت الفنانة رجاء اقصابني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلة: "الحمد لله على سلامة الصديق والزميل سعد لمجرد على حصوله على البراءة المطلقة".
وكذلك هنأت الفنانة زينة الداودية على الإفراج المؤقت للفنان سعد لمجرد معلقة: "ألف مبروك للفنان سعد لمجرد هو الآن حر طليق مبروك علينا وعلى كل القلوب لي حباتك"
وأعربت الفنانة دنيا بطمة عن سعادتها بمغادرة "لمعلم" السجن وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" "إذا كان الخبر صحيح، فهنيئا لعائلة ومحبي الفنان سعد لمجرد إن شاء الله دائما منصور خويا سعد".
بدورها علقت الفنانة سعيدة شرف على خبر إطلاق سراح الفنان سعد لمجرد وكتبت قائلة: "الحمد لله على سلامة ولدنا الغالي".