الثلاثاء 16 إبريل 2024
موضة و مشاهير

الفنانة شيرين رضا تشارك معجبيها لحظة "الإعدام" الذي لم يقتلها (مع فيديو)

الفنانة شيرين رضا تشارك معجبيها لحظة "الإعدام" الذي لم يقتلها (مع فيديو) الفنانة شيرين رضا
بقدر ما قد يوحي إليه المشهد من أثر مقلق على نفسية المتفرج، كان تصويره مفعما بكل مواقف الارتياح الممتع، حسب ما أكدته الممثلة شيرين رضا وهي تتحدث عن اللقطة التي أخذت لها أثناء شنقها في مسلسل "لدينا أقوال أخرى".
وأضافت عبر صفحتها على موقع "إنستغرام"، أن نشرها لفيديو ينقل أداءها لذلك الدور كان لهدف إشراك معجبيها ما تخللته كواليس المسلسل من خبايا لا تظهر عند عرض العمل. معترفة بعدم سهولة عملية التصوير، مما تطلب جهودا جبارة من طرف جميع الطاقم. إلا أن ذلك، تستدرك الفنانة شيرين رضا، لم يمنع من مرافقة تلك الأجواء للحظات من "الهزار تواصلت لآخر ثانية وأنا بتشنق".
ويذكر بأن هذا أحداث المسلسل تدور حول شخصية أميرة يسرا التي تتعرض لصدمة نفسية في الحلقات الأولى بعد فقدان ابنها محمد الشرنوبي في ظروف غامضة، فتصاب باكتئاب شديد أجبرها على الذهاب لطبيبة نفسية جينا سليم.
ومع تطور الأحداث تدخل أميرة في دوامة من المشاكل يتم خلالها اتهامها بجريمة قتل تزج بها في السجن وتتأزم حالتها النفسية، لتنقل بعد ذلك إلى مستشفى الأمراض النفسية محاطة بسند أبنائها أحمد حاتم سلمى أبو ضيف (فاطمة) بمساعدة المحامي الخاص بها محمد شاهين، و صديقتها شيرين رضا التي تجسد شخصية إعلامية في إحدى القنوات الفضائية. ومن ثمة تتعاقب المجريات في إطار تشويقي إلى أن تستطيع الكشف عن قاتل ابنها والذي سيكون مفاجأة في نهاية العمل.