الخميس 15 نوفمبر 2018
مشاهير

صور تذكارية تجمع نجم الكرة العالمية رونالدينيو ونجمات عربيات في ذكرى المسيرة الخضراء

صور تذكارية تجمع نجم الكرة العالمية رونالدينيو ونجمات عربيات في ذكرى المسيرة الخضراء الفنانة غادة عبد الرازق رفقة نجم الكرة العالمية رونالدينيو
شارك في احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء عدد كبير من النجوم العربي، من أبرزهم الفنان حسين فهمي ورانيا يوسف وغادة عبد الرازق وغيرهم، التي أقيمت مساء الثلاثاء في مدينة العيون، كما حرص نجم الكرة البرازيلية والعالمية، واللاعب السابق لفريق برشلونة الإسباني، رونالدينيو، على المشاركة في المباراة الاستعراضية، التي اقيمت بملعب الشيخ الغضف. وخلال توجههم على متن الطائرة، تسابقت عدد من النجمات لالتقاط صورة تذكارية مع رونالدينيو. 
وكان من أبرزهم الفنانة غادة عبد الرازق، التي نشرت صورتها وهي تجلس بجانبه عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت عليها قائلة: "مع أحسن لاعب فى طريقنا إلى عيون بالمغرب لحضور احتفالات المسيرة الخضراء".
كما نشرت روجينا صورتها مع رونالدينيو  أيضا وأرفقتها بتعليق: "الأسطورة رونالدينيو"، فيما نشرت روبي صورة لها مع نجم برشلونة السابق وكتبت: "المسيرة الخضراء بالمغرب".
أما الفنانة المغربية سلمى رشيد التي أحيت حفل المسيرة الخضراء، فقد نشرت صورتها معه وعلقت قائلة: "إلى جانب الأسطورة متجهين إلى العيون إن شاء الله"، بينما كتبت شذى حسون ً: "مع العظيم رونالدينيو.. معا إلى المسيرة الخضراء".