السبت 17 نوفمبر 2018
خارج الحدود

ويستمر النظام القطري في استفزاز العرب بلقاء سري جديد مع قادة إسرائيل...

ويستمر النظام القطري في استفزاز العرب بلقاء سري جديد مع قادة إسرائيل... تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر. و رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو

يواصل تنظيم "الحمدين"، استفزاز الدول العربية، ولا يتوقف عن دعم المنظمات الإرهابية في العالم، والتعاون مع دول غير مقبولة في الأوساط العربية، وخدمة مصالح تل أبيب على حساب المصالح العربية، فبعد اللقاء السري الذي جمع بين سفير تميم لدى إسرائيل وغزة محمد العمادي ووزير الدفاع الإسرائيلي افيجادور ليبرمان، تم الكشف عن فضيحة أخرى للقاء سري بين الأخير ووزير خارجية قطر.

وكشف ايدى كوهين، ‏إعلامي إسرائيلى وباحث في مركز بيجين سادات ومؤسس منظمة لحقوق الإنسان، عن تفاصيل اللقاء السري الذي جمع بين أفيجادور ليبرمان، وزير الدفاع الإسرائيلي، ومحمد عبد الرحمن وزير خارجية قطر فى قبرص.

وقال "تأكيدا لما نشرته الصبح، ليبرمان اجتمع مع وزير خارجية قطر، الخبر متداول بجميع وسائل الإعلام، بس البعض منكم شاطرين يتفلسفوا ويكذبوني، افهموا، كل ما أنشر حقيقة، يمكن تكون مؤلمة أحيانا لكنها حقيقة وليس كذب متل ما تعودتوا مع إعلامكم العربى".

وكشف عن تفاصيل اللقاء، فقال: "بعض التسريبات من اجتماع ليبرمان مع عبد الرحمن آل ثاني فى قبرص، الاجتماع كان سري وحضره وزير دفاع قطر خالد العطية، مشيرا إلى أنه تم بحث أمرين وهما "بحث تعاون عسكري محتمل ضد أي غزو خارجي على قطر في المستقبل، بدل من تركيا، وإعادة افتتاح مكتب إسرائيلي في قطر".