الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
مشاهير

نجوم الكرة وكيف ارتبطوا بنجمات على بساط قصص حب رومانسية.. (بالصور)

نجوم الكرة وكيف ارتبطوا بنجمات على بساط قصص حب رومانسية.. (بالصور) دانييلا سمعان وفابريغاس في حفل زفافهما

بات بعض اللاعبين نجوما، لا تقتصر نجوميتهم على المواسم الكروية فحسب، إذ أصبحت حياتهم تحت مجهر الإعلام، خصوصا أولئك الذين ارتبطوا بنجمات عالميات. وفيما يلي أشهر نجوم كرة القدم الذي ارتبطوا بنجمات، وعاشوا قصص حب رومانسية كتب لمعظمها النجاح.

شاكيرا وجيرار بيكيه

على الرغم من شائعات الإنفصال التي تطاردهما، تعتبر علاقة النجمة العالمية شاكيرا ولاعب منتخب إسبانيا نجم فريق برشلونة جيرار بيكيه، من أنجح العلاقات العاطفية رغم فارق السن بين الزوجين الذي يبلغ 10 سنوات.

بدأت قصة حبّهما عام 2010 في مونديال جنوب أفريقيا، حين كان يمثّل معها في أغنيتها المصورة "واكا واكا" التي كانت أغنية المونديال الرسمية وقتها.

في مارس عام 2011 أعلن النجمان عن علاقتهما رسميا، ومنذ ذلك الحين لم ينفصلا، وأنجبا ولدين إلا أنهما لم يتزوجا رسميا، وعندما يسألا عن عزوفهما عن الزواج، يؤكدان أن علاقتهما مثالية ولا تحتاج إلى زواج لتصبح أكثر سعادة.

تحرص شاكيرا على مواكبة بيكيه في مبارياته حين تسمح لها ظروفها، إلا أنها امتنعت عن مرافقته إلى روسيا حيث يلعب مع المنتخب الإسباني في كأس العالم، لارتباطها بجولة عالمية.

                                                                             فيكتوريا ودايفيد بيكهام

21 عاما عمر علاقة فيكتوريا آدمز ودايفيد بيكهام، التي توجت بزواج و4 أبناء. بدأت قصة حبهما عام 1997 عندما التقيا في مباراة خيرية، وكانت فيكتوريا حينها مغنية بوب في فريق "سبيايس غولز"، يومها لم تعرف فيكتوريا من هو دايفيد لأنها لم تكن مهتمة بكرة القدم.

في العام 1998 أعلن ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز خطوبتهما، وفي 4 يوليوز من العام 1999، تزوجا في قلعة إيرلندية في مدينة كورك، وكان من ضمن الحضور ابنهما الأكبر بروكلين وكان عمره وقتها 4 أشهر.

لدى ديفيد وفيكتوريا بيكهام 3 أطفال آخرين وهم روميو وكروز وهاربر.

أمينة غولتشي ومسعود أوزيل

نشأت قصة حبهما من لندن، حيث التقيا للمرة الأولى لدى أصدقاء مشتركين، وأخفيا علاقتهما عن الصحافة التركية، التي سربت صورا تؤكد أن ما يجمع الممثلة وملكة جمال تركيا السابقة بلاعب المنتخب الألماني تركي الأصل مسعود أوزيل أكثر من مجرد صداقة، إلى أن أعلن الحبيبان خطوبتهما نهاية العام الماضي.

أمينة المشغولة حاليا بالتحضير لحفل زفافها من أوزيل الذي سيقام خلال أسابيع، سافرت إلى موسكو لتساند خطيبها، الذي خسر مبارتين وربح واحدة، إلا أن مجموع نقاط فريقه حال دون استمراره في المونديال.

وقد كانت أمينة في مباراة الوداع تشجع أوزيل، إلا أن الخسارة المذلة للفريق الألماني دفعتها إلى مغادرة أرض الملعب باكية.

يارا نعوم وعماد متعب

قصة حب ملكة جمال مصر 2008 يارا نعوم ولاعب المنتخب المصري عماد متعب بدأت بعد سنة من لقائهما الأوّل خلال تصوير أحد الإعلانات.

فبعد لقائهما الأول لم يتحدث أحدهما إلى الآخر لمدة سنة، لتقوم يارا بعد سنة بالاتصال بعماد لتدعوه للاشتراك في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، وبدأت العلاقة العاطفية من هنا.

أما يارا، فلدى لقائها الأول بعماد لم تكن تهتم بشؤون الكرة، ولم تعرف يومها أنه نجم مهم في مصر.

ورغم استقرار علاقة الزوجين وإنجابهما طفلتين، تطاردهما باستمرار شائعات الزواج التي ينفيانها مؤكدين أن علاقتهما على ما يرام، وأن قصة حبهما لا تزال متوهّجة.

هما مثال الزوجين اللذين تمكنا من الحفاظ على استقرارهما في وسط يشهد الكثير من حالات الطلاق.

لقاؤهما الأول كان داخل نادي الزمالك حين كان محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك يومها.

وقع الحب بينهما سريعا، فرأى محمد في لقاء الخميسي فتاة أحلامه وسرعان ما أعلنا الخطوبة التي استمرت عاما، وبعدها تم الزواج في العام 2004، ولا يزال الزوجان محط اهتمام الصحافة العربية التي تجد فيهما مثالاُ للزواج الناجح.

ليست كل قصص زواج لاعبي كرة القدم بالنجمات ناجحة، إذ لا يزال الجمهور العربي يذكر قصة الخطوبة الفاشلة بين لاعب كرة القدم السعودي نايف الهزازي والنجمة بلقيس، وقبلها قصة حب الممثلة المصرية مي عز الدين ونجم كرة القدم المصري محمد زيدان التي انتهت بالفشل.