السبت 21 يوليو 2018
تكنولوجيا

"إنفينيكس" تكشف بالمغرب عن هاتفها الذكي "إنفينيكس نوت5"

"إنفينيكس" تكشف بالمغرب عن هاتفها الذكي "إنفينيكس نوت5" إنفينيكس نوت5

كشفت شركة "إنفينيكس" للهواتف الذكية بالمغرب عن هاتفها الذكي الجديد "إنفينيكس نوت5"، والذي يأتي في إطار التزامها بتقديم أفضل الهواتف الذكية المزودة بتكنولوجيا متطورة وذات تصاميم عصرية.

ويعد"إنفينيكس نوت5" جزءاً من برنامج جوجل "أندرويدون"، إذ سيقدم لمستخدميه أفضل الابتكارات في مجال الأمن، والمعززة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل تطبيقي "مساعد جوجل" وعدسات "جوجل". وسيوفر هذا الإصدار الجديد للمستخدمين الشباب فرصة خوض أحدث تجارب أنماط الحياة العصرية والذكية، فضلاً عن مواكبة أذواق عشاق الأناقة الفاخرة.

وجرى تزويد "إنفينيكس نوت5" بمزايا عرض تتيح للمستخدمين أرقى تجارب المشاهدة والترفيه، وذلك من خلال شاشة عرض بحجم 6.0 بوصة مزودة بتقنية الوضوح الكامل FHD ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18:9. وتضفي الشاشة التي تغطي كامل الواجهة الأمامية مظهراً على الهاتف، سواء من ناحية التصميم الأنيق أو التكنولوجيا فائقة التطور. ويتكامل "إنفينيكسنوت 5" على النحو الأمثل مع كاميرته الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، والتي تتيح لعشاق صور السيلفي إمكانية التقاط أفضل الصور عالية الجودة ولو في ظروف الإضاءة الضعيفة. أما الكاميرا الخلفية فتأتي مدعومة بدقة عرض تبلغ 12 ميجابكسل.ويمتاز "إنفينيكسنوت 5" ببطاريته ذات العمر الطويل باستطاعة 4500 ملي أمبير/ساعة ومعدل استخدام وسطي يبلغ 3 أيام دون الحاجة لإعادة الشحن، فضلاً عن تزويدها بقدرة شحن سريعة تبلغ 3 أمبير لتواكب احتياجات المستخدمين طوال اليوم.

وجرى تزويد هاتف "إنفينيكس نوت5" أيضاً بميزة عدسات "جوجل"، والتي تشكل بحد ذاتها طريقة جديدة تتيح للمستخدم إمكانية البحث والتفاعل مع العالم من حوله، إذ يمكن مثلا للمستخدم تحديد أنواع النباتات والحيوانات التي يراها، ومعرفة المزيد عن أشهر المعالم التي يزورها، واستكشاف المنتجات المشابهة لتلك التي يفضلها مثل الأثاث المنزلي والملابس. وستكون هذه الميزة متاحة في كاميرا "إنفينيكس نوت5" وعبر تطبيق "مساعد جوجل".