الجمعة 21 سبتمبر 2018
تكنولوجيا

"كازانيت" تتوج بلقب "شريك السنة" من طرف مايكروسوفت

"كازانيت" تتوج بلقب "شريك السنة" من طرف مايكروسوفت فضل MYCLOUD.MA كازانيت تتوج بلقب "شريك السنة"

تم تتويج شركة tCasaneوهي شركة تابعة لمجموعة اتصالات المغرب، بفضل mycloud.ma، كأحد أفضل شركاء مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم الذين أثبتوا تميزهم في الابتكار وتطبيق حلول العملاء المستندة إلى تقنيات مايكروسوفت.

بالنسبة إلى ياسر العمراني، المدير العام لشركة Casanet، فإن هذا التمييز يكافئ شركة "كازانيت" كشركة رائدة و وفريدة في سوق تقنية المعلومات. في الواقع،www.mycloud.ma يدعم الشركات المغربية في تحولها الرقمي من خلال تسهيل الوصول إلى أفضل الخدمات السحابية في مجال التعاون والإنتاجية والأمن أو البنية التحتية".

فمنذ إطلاق موقع www.mycloud.ma في المغرب منذ أكثر من عام، استفاد قرابة 5000 مستخدم من الخدمات السحابية المتميزة، خاصة مع "مايكروسوفت أوفيس 365" الذي يتيح للشركات الحصول على حل بريد إلكتروني والتعاون على مستوى عالمي بأسعار تنافسية للغاية.

"ففي وقت العولمة وزيادة رقمنة الاقتصاد، أصبحت الشركات مرغمة على تبني أفضل الأدوات للتعامل مع هذا المستجد. ومن خلالwww.mycloud.ma، نقدم لجميع الشركات المغربية أفضل تخزين سحابي في مستوى عالمي، بغض النظر عن حجمها أو قطاع نشاطها، بطريقة بسيطة وآمنة ومع الدفع بالدرهم "يضيف ياسر العمراني.

وصرحت جافريلا شوستر، نائبة رئيس مجموعة Commercial Partner, Microsoft Corp قائلة: "يشرفنا أن نعترف ب Maycloud.maل"كازانيت" في المغرب كشريك وطني لمايكروسوفت لهذا العام. وبتميزها بهذه الشراكة الرفيعة المستوى، تبرز Maycloud.ma ل"كازانيت" الخبرة العالية والابتكار الذي نتوخاه في مجتمعنا من شركاء مايكروسوفت لتوفير حلول التحويل الرقمي . "
حول Casanet

"كازانيت Casanet" هي شركة للخدمات الرقمية ، تابعة لمجموعة اتصالات المغرب. حققت رقم معاملات يصل إلى 150 مليون درهم ، كما تعمل في العديد من المجالات التي تسمح للشركات بتطوير قدراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات.
ولأكثر من 20 عامًا ، دعمت "كازانيت" الشركات المغربية والأفريقية في تحولها الرقمي من خلال تقديم أفضل التقنيات المتوفرة في السحاب وأمن تكنولوجيا المعلومات والشبكات ومراكز البيانات.