الاثنين 20 أغسطس 2018
موضة وجمال

عارضة الأزياء فرح معروفي بقفاطين خاصة برمضان ببروكسيل

عارضة الأزياء فرح معروفي بقفاطين خاصة برمضان ببروكسيل فرح معروفي

بعد أن ظهرت عارضة الأزياء وسفيرة بلجيكا للدفاع عن الحقوق والحريات، فرح معروفي (من أصل مغربي)، في مجموعة من العروض والملابس العصرية الشتوية والربيعية الرائعة، ستعود العارضة فرح معروفي في شهر رمضان، بإطلالات مبسّطة للمصممة المغربية هناء عارف، حيث سترتدي مجموعة خلابة من القفاطين التي ستطلق بالتزامن مع شهر الصيام، حيث سترتدي قفاطين فريدة يمكن أن تُلبس خلال هذا الشهر المبارك.

وتتميز مجموعة قفاطين هناء عارف بالرؤية المتجددة الحديثة الزاخرة بالتراث المغربي الأصيل الغير موجود في المجموعات الأخرى، والألوان الصيفية المبهجة، بالإضافة إلى البساطة والخفة، استخدمت هناء التطريز والزينة والخيوط المغربية في قفاطينها لتضفي عليها تميزاً خاصاً يجعلها مختلفة عن غيرها.

القفاطين التي ستقدّمها المصممة هناء عارف ضمن مجموعتها eleganzia 2018.2019 تجمع بين البساطة، والأسلوب العملي، استوحت بعضها من القميص التقليدي الممزوج بالعصري، وتزيّن البعض الآخر بالتقليمات الملوّنة.. استعرضت من خلالها هذه المصممة المغربية الموهوبة قدرتها على التصميم، وفهم زبوناتها على اختلاف ثقافاتهن، "عشق" و"نور" و"سكينة" و"روحانيّة" على خلفيّة من ألوان استوحيت من طقوس شاكرا.

تقول عارضة الأزياء فرح عن ذلك "في ظلّ النزاعات الحاصلة في عالمنا، لم يكن من الصواب أن تقدّم المصممة هناء عارف مجموعة متكلّفة، إذ يتوق الجميع للسكينة والهدوء، خاصّة مع روحانيّة الأجواء في شهر رمضان". وأضافت عارضة الأزياء فرح "أولي اهتماماً كبيراً لطريقة لباسي وتقديم ما هو مناسب للشهر الفاضل لكل المهتمات بالقفطان باللباس التقليدي".

وعرفت العارضة فرح معروفي بأسلوبها المميّز في اللباس الأنيق الجذاب، فمنذ أن عملت عارضة أزياء، ذاع صيتها حول العالم حيث تتمتع بموهبة لا مثيل لها.