الأربعاء 24 يوليو 2019
كتاب الرأي

كريم مولاي:راضية مفتاح المخابرات الإسبانية نحو قصر المرادية

كريم مولاي:راضية مفتاح المخابرات الإسبانية نحو قصر المرادية كريم مولاي، ضابط سابق في المخابرات الجزائرية
يملك علي حداد في اسبانيا شركة للتسيير العقاري تسمى aginyo inversiones y gestiones ، هذه الشركة المسيرة من طرف "راضية بوزيان" مواطنة جزائرية تعيش في المهجر مكنته من شراء عديد الفنادق و العقارات منها الفندق الفخم Hotel Palace الذي اشتراه سنة 2011 من عند رجل الإعمال الإسباني خوان غاسبار و رجل الأعمال اللبناني بطرس الخوري بقيمة 80 مليون يورو...
و في سنة 2016 و ببرشلونة دائما قام علي حداد بشراء فندقين بقيمة 50 مليون يورو. الأول يقع بأعالي مدينة برشلونة و هو فندق "La Florida" أما الثاني فيقع بشاطئ البحر و يسمى فندق "ميرامار". هذا و يملك حداد عقارات أخرى لم نذكرها...
الغريب في الأمر أن حداد لم يقدم أية تفسيرات بشأن كيفية تحويل هاته الأموال الضخمة إلى الخارج ، كون القانون الجزائري حسب المادة 126 من الأمر رقم 03-11 المؤرخ 26 غشت 2003، بصيغته المعدلة يمنع منعا باتا تحويل العملة الصعبة من الجزائر إلى الخارج إلا في حالة استثمار اقتصادي و الذي يجب أن يكون مكملا لنشاط المعني في الجزائر و هو الأمر الذي لا ينطبق على حداد الذي ينشط في مجال الأشغال العمومية و ليس السياحة...
راضية بوزيان هي المرأة الحديدية التي تسهر على اعمال علي حداد بصفة عامة وباسبانيا بصفة خاصة.
راضية بوزيان تحب الأموال من مختلف العملات والذهب الخالص والألبسة الأنيقة من الاسواق العالمية الكبرى وكل هذا بفضل اموال علي حداد الذي لا يستطيع رفض طلباتها.
راضية بوزيان تمكنت من الحصول على اقامة دائمة في اسبانيا ونملك بحوزتنا صورة لجواز سفرها، وكذا بطاقة الاقامة وبالطبع صورتها التي ننشرها بين ايديكم.
راضية بوزيان اشترت بأموال على حداد شقة فاخرة لها ببرشلونة ولدينا العنوان الكامل:
ـ Here is the address:
Radia Bouziane
Rue Teodor Roviralta 44
1er Etage, Porte 2
Barcelona
راضية بوزيان اشترت لوالدتها ومن أموال على حداد فيللا ببني ثامو مدخل مدينة البليدة
راضية بوزيان اشترت لاختها ومن أموال علي حداد شقة فاخرة وسط مدينة البليدة.
راضية بوزيان اشترت لنفسها ومن أموال علي حداد فيللا في val d'Hydra
راضية بوزيان لديها تشكيلة من السيارات الراقية الغالية الثمن منها تشكيلة في يرشلونة وتشكيلة اخرى من السيارات بالجزائر اما سيارتها المفضلة بالجزائر فهي سيا رة 4x4 VOLKSWAGEN TOUAREG اخر طراز.
راضية بوزيان لها، أيضا، تشكيلة من العاشقين تقضى معهم الليالي الملاح وبأموال علي حداد البقرة الحلوب خاصة وانه قليل الذهاب إلى برشلونةـ
راضية بوزيان اشترت وبأموال علي حداد ديبلوم في الهندسة المدنية الاسبانية بالرغم انها خريجة معهد الصحافة والاعلام بالجزائر.
راضية بوزيان استغلت نفوذها على علي حداد لتفتح حسابات بنكية بكل العملات واهمها بالاورو حيث تقول مصادرنا ان حسابها الشخصي تعدى ال200 مليون اورو.
راضية بوزيان تم اختراقها من طرف المخابرات الاسبانية وتستعمل على حداد للحصول على أسرار المرادية وزرالدة وعلي حداد بالطبع ينفذ الطلبات دون نقاش.
للعلم علي حداد متزوج وله أولاد.
آخر الإخبار تقول ان راضية بوزيان طلبت شراء طائرة خاصة لها وستكون جاهزة .