الأحد 23 سبتمبر 2018
مشاهير

أشهر فنانات العرب يطربن حفلات ممنوعة على الرجال بالسعودية

أشهر فنانات العرب يطربن حفلات ممنوعة على الرجال بالسعودية المطربة اللبنانية ماجدة الرومي
تسجل الحفلات النسائية في المملكة السعودية، تواجداً ملحوظاً خلال الأسابيع القادمة، على روزنامة الترفيه في شتاء 2017/2018، وذلك من خلال الإعلان عن خمس حفلات بشكل رسمي، فيما يجري العمل بشأن حفلين ضخمين خلال شهر فبراير وشهر مارس المقبلين.
وتضمنت الروزنامة حفلة فنية، مطلع العام القادم، تحييها الفنانة الإمارتية شما حمدان والفنانة السعودية داليا مبارك، على مسرح ليالي الرياض في أمسية نسائية، يوم 26 يناير القادم، وفقاً لصحيفة عكاظ السعودية.
كما أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية رسمياً عن الحفلة الغنائية الكبرى للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي قبل نهاية العام، وتحديداً يوم الخميس 28 دجنبر بحضور خاص للنساء فقط على مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض.
في سياق متصل، أعربت الرومي عبر حسابها على تويتر عن تطلعها للقاء جمهورها في جدة بحفلة أخرى قريباً قائلة: "أما الأحبة في جدة، ولأن الموسم ضيق، نعدكم السنة القادمة انشالله لنا لقاء".
في المقابل كشف مدير شركة روتانا سالم الهندي عن مفاجآت فنية سيشهدها الجمهور السعودي مستقبلاً على رأسها حفل للفنانة نوال الكويتية، وآخر الفنانة أصالة نصري مخصصتين للنساء فقط، فيما يجري التفاوض مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وأليسا وأسماء أخرى للتنسيق لإقامة حفلات في المملكة خلال العام المقبل.
وتعتبر الفنانة بلقيس فتحي هي أولى المطربات، التي قصت شريط الحفلات الغنائية المخصصة للنساء، وأحيت حفلة في جدة نهاية الشهر الماضي، تبعتها حفلة غنائية للفنانة هبة الطوجي في الرياض في مطلع شهر دجنبر.