الجمعة 19 إبريل 2024
فن وثقافة

من بلد الإقامة قطر.. الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي تدشن جديدها الغنائي بـ"كاريزما"

من بلد الإقامة قطر.. الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي تدشن جديدها الغنائي بـ"كاريزما" الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي

تستعد الفنانة المغربية المقيمة بالديار القطرية، الفنانة لبنى الشرقاوي، إلى إطلاق أغنيتها الجديدة "كاريزما "، وهي من كلمات وألحان مروان أصيل، وتوزيع زهير حصادي، مكس وماستر أشرف بنصفية، وتسجيل استوديو علي عبد الستار بدولة قطر، فيما تولى إخراج الكليب  حسن الكورفتي، وإنتاج لبنى الشرقاوي. كما تم تصوير الفيديو كليب في دولة قطر.   

وكشفت الفنانة لبنى الشرقاوي بخصوص هذا العمل الفني الجديد، أن أغنية  "كاريزما" يعكس موضوعها طريقه تفكير الإنسان و تحدد ملامح شخصيته، وترى أن  كل واحد منا يحب أن يكون شخصا مميزا في كل شيء، و يكون ضمن الذين يستطيعون أن يرسخوا ذواتهم في الأذهان، و نحب أن نقضي أطول وقت ممكن  برفقتهم.

واعتبرت لبنى الشرقاوي أن "كاريزما " شكلت لها  إضافة مهمة في مسارها الفني، باعتبارها أول مزيج فني بين الغناء باللهجة المغربية و التوزيع و التصوير في الخليج.

وسبق للفنانة لبنى الشرقاوي أن أطلقت أغنيه باللهجة المغربية تحت عنوان "خليني؛خليني" و أغنية خليجيه بعنوان "يشهد الله".

وتقول "إن  أعمالي لاقت ردود فعل إيجابية و تجاوبا كبيرا من قبل الجمهور الخليجي، و أيضا من قبل الزملاء في المجال من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا.

وترى أن الأغنية المغربية عرفت نقلة نوعيه في السنوات الأخيرة لاسيما في الخليج، مما شجع الفنانين مشارقه على الغناء باللهجة المغربية، فالجمهور الخليجي يتميز بذوق فني عال يفرض على الفنان أن  يكون حريصا على تقديم أفضل ما عنده و على الظهور بأحسن صورة.