الجمعة 19 إبريل 2024
جرائم

توقيف شخصين بإنزكان للاشتباه في ارتكابهما عملية سرقة بالعنف

توقيف شخصين بإنزكان للاشتباه في ارتكابهما عملية سرقة بالعنف

علم لدى ولاية أمن أكادير، أن مصالح الأمن بالمدينة، تمكنت اليوم الأحد، من توقيف شخصين، عند مدخل مدينة إنزكان، بعد الاشتباه في ارتكابهما لعملية سرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن "شخصين كانا على متن دراجة نارية مشكوك في مصدرها، ارتكبا حادثة سير تلقائية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد 20 دجنبر الجاري، بمدار طرقي كائن عند مدخل مدينة انزكان، وذلك أثناء محاولتهما الفرار بعد الاشتباه في ارتكابهما لعملية سرقة بالعنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض".

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم العثور بحوزة المشتبه فيهما على سكين من الحجم الكبير (سيف) ودراجة نارية مشكوك في مصدرها، فضلا عن دراجة نارية أخرى لا تتوفر على اية وثيقة ملكية، كانا قد تخلصا منها بمدينة أكادير.

وقد جرى الاستماع، إلى حدود الآن، إلى أحد الضحايا الذي تعرض لسرقة دراجته النارية بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لتشخيص باقي الضحايا المحتملين. وأشار البلاغ، إلى انه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، بعد إصابة أحدهما بكسر، والآخر على مستوى الرأس، وذلك لتلقي العلاجات الضرورية، قبل البحث معهما حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.