السبت 4 مايو 2024
خارج الحدود

قطيع أبقار بألمانيا يتبنى خنزيرا بريا اسمه "بنانا"

قطيع أبقار بألمانيا يتبنى خنزيرا بريا اسمه "بنانا"

تبنى قطيع أبقار خنزيرا بريا صغيرا بولاية "شليسفيك هولشتاين" في شمال ألمانيا، الخنزير يحمل الآن اسم "بنانا" ولا يكاد يفارق في لحظة جمع القطيع، كما جاء في خبر نشرته "شبيغل أونلاين".

فقد وجد "بنانا" حظه الكبير، منذ شهرين، وسط قطيع أبقار في ملكية فلاح بولاية هولشتاين، وهو الآن مندمج بالكامل وسط القطيع ويجد دفئا وحماية في رفقته، وهذا شيء مبهر، يقول "ديرك ريسه"، وهو طبيب بيطري وفلاح، إذ بعد أن أرجع مؤخرا قطيعه من المرعى إلى حضيرته بمنطقة "مورتل" انتبه إلى وجود خنزير بري وسط الأبقار يسير معهم بكل طواعية..

"بنانا" يعيش الآن مع ثمانية ثيران في المرعى خارج البلدة الصغيرة في "نوي مونستر"، بعد أن جاور قطيع الأبقار في شتنبر الماضي، وكأن هذا هو الطبيعي في العالم، فهو يرتع  إلى جانبهم، ويترنح منذ ذلك الوقت بين الفينة والأخرى بين أرجل الثيران ويلعب معهم، ويبحث هناك في وسطهم دائما من جديد عن حماية..

ولا شيء مرتب فيما ينتظر "بنانا"، وهو اللقب الذي يحمله الخنزير البري في الوقت الراهن، على المدى الطويل. وبحسب "ديرك ريسه" كان هناك تفكير في إيواء "بنانا" داخل محمية لحيوانات برية.. وبخصوص تخوف من تعقبه من طرف صيادين في ضواحي "مورتل" فهذا أمر غير مطروح، نظرا لأن الخنزير أصبح له وضع خاص ومتميز...